من نحن

شعار موقع مصر لايف


 

بدء موقع مصر لايف فى الثامن من يوليو 2015 كموقع إخباري لنشر الأخبار التي تهم المواطن المصري، نهتم أيضا بدعم المواهب المصرية والعربية من الكتاب الشباب في محاولة حثيثة لاثراء الفكر العربي الثقافي والسياسي علي حدٍ سواء . فور إنطلاق مصر لايف لاقى الموقع صدى كبير بين أوساط الشباب الموهوبين الباحثين عن فرصة لعرض الأفكار التي تدور في أذهانهم لنشر الوعي الثقافي والسياسي .
نتابع الأخبار المصرية والعربية لحظة بلحظة بمساعدة عدد كبير من المحررين والصحفيين المصريين الأكفاء في العمل الصحفي والإلكتروني .

لا يقتصر دور مصر لايف علي هذا فحسب ، فلدينا أقسام خدمية خاصة بكل ما يحاول أن يبحث عنه الزائر بمتابعة فورية من خبراء تقنيين و مراسلين في معظم أنحاء مصر .


هدف الموقع:-

يعتبر مصر لايف موقع إخباري متكامل يهتم بكافة المواضيع والأحداث على مستوى العالم ويعمل على توفير مصادر اخبارية موثوقة و نحاول تقديم حلول ذكية لتسهيل استخدام عالم الانترنت ومتابعة الاخبار لحظة بلحظة وعرض العديد من الخدمات والمواضيع التي قد تسهل ما تراه صعباً .
أهم ما يميزنا عن الجميع هو المصداقية و الحيادية الغير تابعة لأحد أو متحيزة لأحد.


فريق العمل :-

يضم موقع مصر لايف العديد من المحررين والصحفيين المميزين والمجهزين لصياغة الأخبار الهامة والعاجلة والاعتيادية كما يهتم الموقع بكافة المجالات السياسية والعلمية والإقتصادية والثقافية والرياضية والتقنية ونتلقى الأخبار من كافة المصادر الرسمية والحكومية وقنوات العالم المعتمدة دولياً لحظة بلحظة .بإمكان زائرنا الكريم مشاهدة الملف الكامل لمحرري الموقع من خلال صفحة فريق العمل