التخطي إلى المحتوى
محمد هنيدى يهنئ أحمد حلمي على الفيلم الجديد

قام الفنان محمد هنيدى بتهنئة الممثل أحمد حلمى على فيلم عيد الاضحى “لف ودوران” عبر تويتر الذى يعرض حالياً فى دور السينما ويتصدر أعلى الإيردات فيما يقارب ال21 مليون جنيه.

تدور قصة الفيلم فى إطار كوميدى عن دور المراة المصرية والمشاكل الإجتماعية فى المجتمع من خلال الدور الذي يجسده حلمى كونه يعمل كمرشد سياحى ويتعرض للعديد من المواقف والمشاهد الكوميدية مع افراد أسرته.

وكان من المقرر عرض الفيلم باسم “الماظ حر”قبل الاستقرار فى الاونة الأخيره بتغيير المسمي إلى “لف ودوران” من قبل صناع الفيلم.

وهنئ هنيدى أبطال الفيلم عبر موقع تويتر: مبروك على نجاح الفيلم ومن نجاح لنجاح حلمى ودنيا.

يشارك الفنان أحمد حلمى فى هذا العمل كلاً من: دنيا سمير غانم وإنعام سالوسه وصابرين وميمي جمال وبيومى فؤاد وكتابة منة فوزى وإخراح خالد مرعى.

ويعتبر هذا العمل هو اللقاء الثانى الذي يجمع أحمد حلمى بدنيا سمير غانم بعد نجاح التجربة الأولى من خلال”إكس لارج” عام 2011 .

وقد قام الفنان أحمد حلمى بتهنئه مؤلفة الفيلم فى وقت سابق قائلاً لها: “عايز اشكرك لانك عملتى مجهود جبار..شكراً عملتى الفيلم فى التوقيت ده بدون تعب او ملل.”

ويدخل سباق أفلام عيد الأضحى كلاً من :”كلب بلدى”بطولة أحمد فهمى ونجوم مسرح مصر حمدى المرغينى ودينا ويزو وفيلم “حملة فريزر” بطولة هشام ماجد وشيكو بعد انفصال أحمد فهمى عنهما وفيلم “تحت الترابيزة”لمحمد سعد الذى يريد إستعادة الثقة لنفسه وجمهوره بعد العديد من الإ خفاقات التى قام بها فى الأونه الأخيره من خلال نفس تجسيد الشخصية وعدم  التنوع او التجديد و”صابر جوجل” لمحمد رجب وايضاً”البس عشان خارجين ” بطولة حسن الرداد وإ يمى سمير غانم.

وشارك الفنانون الجمهور من خلال التواجد فى السينمات ودور العرض من خلال بيع تذاكر الأفلام للجماهير فى ظاهرة جديدة من الفنانين لجذب الجماهير والتوافد على العمل الفنى.

يحل احمد حلمى فى المرتبة الأولى ثم يليه النجم احمد فهمى ويليهم هشام ماجد وشيكو فى حصد إيردات عيد الأضحى والإقبال الجماهيرى من خلال التواجد فى السينمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *