التخطي إلى المحتوى
حنان مطاوع بعد انتشار صور شهر العسل علي فيسبوك .. انا اتحسدت

أنتشرت علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” وموقع التغريد العالمي ” تويتر ” صورا للفنانة المصرية المتألقة ” حنان مطاوع ” في شهر العسل الخاص بها مع زوجها الجديد حيث انها قد تزوجت منذ فترة قصيرة وظهرت بنيولوك عشريني جذاب ، حيث انفجرت التعليقات التي اعجبت بمظهرها وبالصور التي تم نشرها التي بدت فيها في قمة سعادتها هي وزوجها .

وقد انتشرت تعليقات الفتيات التي ابدت اعجابها بزوج الفنانة المصرية ” حنان مطاوع ” مع وجود تعليقات تؤكد ان الفنانة حنان مطاوع ازدادت جمالا بعد زواجها ، وقد تمنى العديد من المتابعين وجمهور الفنانة دوام سعادتها وبهجتها .

وفي اول تعليق للفنانة حنان مطاوع علي ردة الفعل الكبرى التي اجتاحت السوشيال ميديا ، قالت ” ربنا يسعد قلبنا جميعا .. بس انا فعلا اتحسدت بعد نشر الصور ولكن اللي عوضني فرحة الناس وتمنيتهم لي بدوام السعادة والفرح ” .

وقد ظهرت حنان في مجموعة صور وفي جلسات تصوير متعددة لها ولزوجها الشاب المخرج المسرحي امير اليماني وذلك في احدى القرى السياحية في مدينة الفردقة حيث يثضيان شهر عسل خاص ومتألق.

حنان مطاوع وازمات سابقة

وكان اول تعليق لها قبل نشر الصور ” “صباح سعيد عليكم وجميل وربنا يسعد قلبنا كلنا يارب، شكراً من قلبي لكل تهنئة وتمني حياة سعيدة ليا، وأنا كمان أتمني أن كل حد بيتمني حاجة، ربنا ييسرها له ويحققها، قريب مفاجأة فنية هامة، وانتوا أول حد هيعرف، بحبكم جداً يا أصحابي”.

حيث ان حنان مطاوع قد مرت في السنوات السابقة بالعديد من الازمات التي ابعدتها نوعا ما عن الفن ولكن توجت تلك الازمات بفرح وسعادة بالغة بزواجها من شخص تحبة كما اكدت في العديد من اللقاءات والتصريحات الصحفية.

حنان مطاوع ابنة الاسرة الفنية الكبيرة بدأت في تحضير العديد من المسلسلات الدرامية التي ستعرض قريبا والبداية في الخضوع الي جلسات التصوير متمنية من جمهورها ان يتابعها في اطلالة اكثر جاذبية وتألق مقارنة بالنشاطات الدرامية والفنية السابقة علي الشاشة الصغيرة.

وقد اكدت حنان مطاوع ان صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد زادت اكثر من 100 الف معجب بعد نشر تلك الصور التي احبها العديد من المتابعين والجمهور وتمنى العديد من المتابعين ان يكونوا في مثل شعورها من سعادة وارتياح نفسي .

يذكر ان المخرج المسرحي المتألق امير اليماني وحنان مطاوع قد قاما بعقد قرانهما في يوم 5 سبتمبر المنصرم بحضور نخبة كبرى من النجوم والفنانيين المصريين والعرب ايضا بالاضافة الي كوكبة من الاعلاميين والصحفيين المصريين وعدد لا بأس به من السياسيين في مصر ، وقد هرب العروسين الي مكان نائي بعيدا عن اعين الجميع ليقضيان فترة من السعادة والحب وسط الطبيعة والبحر ومشاهد جمالية جذابة بعدها سينطلقان الي العودة لاعمالهم الفنية حيث ان ” اليماني ” يحضر لعمل فني جديد ربما تشارك فية ” حنان مطاوع ” لدعمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *