التخطي إلى المحتوى
فيفي عبدة: بصلي استخاره قبل البدء في اعمالي الفنية

ظهرت الراقصة والفنانة المصرية ” فيفي عبدة ” علي شاشة قناة ” صدى البلد ” الفضائية التي يملكها رجل الاعمال المصري ” محمد ابو العنين ” صاحب شركة كليوباترا للسيراميك والادوات الصحية ببرنامج ” ست الستات ” والذي يلقى نسبة مشاهدة مناسبة علي القناة الفضائية الاولى لشبكة صدى البلد.

واكدت فيفي عبدة المثيرة للجدل العديد من التصريحات التي اثارت سخرية وجدلا بين المتابعين علي صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد العالمي تويتر ، حيث اكدت ان اعمالها ليست خادشة للحياء منذ اعتراكها الفن والرقص في بدايات السبعينات من القرن الماضي .

وأشارت فيفي عبدة انها تقوم باداء صلاة الاستخارة قبل ان تقوم ببداية او الخوض في اعمالها الفنية من رقص او تمثيل مسلسلات او استعراضات وبرامج ترفيهية علي شاشات التلفزيون والفضائيات المصرية .

وتابعت ان الله يكرمها منذ بدايتها الفنية وحتي الان كما ان ترى ان لم ترتكب اي جرما او معاصي في مشوارها الفني الطويل وحتي الان – علي حد قولها –

وأضافت ” ربنا بيقولي اعملي ده ومتعمليش ده واللي بيقولي عليه ربنا بعمله ، فانا استخير الله دائما فهو سندي في كل شيء ”

وانهالت التعليقات الساخرة حيث قالت تهاني علي السوشيال ميديا ” ربنا يقوي ايمانك يا شيخة ” ، واكدت سلوى العشري ” انتي مصدقة نفسك ؟ ” وقال محمود الكيلاني ” اعملي اللي انتي عايزاه بس متدخليش الدين في اللي بتعمليه” .

ومن جهة اخرى ، ظهر الفنان القدير محمود الجندي في برنامجا تلفزيونيا حيث اكد عندما ظهرت له صورة الفنانة والراقصة ” فيفي عبدة ” قائلا موعدنا يوم العرض علي الله وانه يوم القيامة سيقتص منها امام الله عز جل ” .

فيفي عبدة التي تحصد الملايين من المعجبين والمعجبات علي موقع الصور العالمي ” انستجرام ” اكدت انها مشهورة للغاية ويقوم بمتابعتها الملايين علي صفحات السوشيال ميديا وان العمر لا يعمل علي انطفاء بريق نجومتها – علي حد تعبيرها –

وعن النيولوك الذي تظهر به فيفي عبدة يوما بعد اخر اكدت انها تحاول بقدر المستطاع ان تقوم بالتغيير في شكلها وفي سلوكياتها للاحسن يوما بعد يوم دون ان يكون ذلك علي حساب عفويتها حيث انها عفوية ولا تحب التصنع الذي تشاهده في العديد من الفنانات هذه الايام .

فيفي عبدة هي راقصة شرقية وممثلة مصرية تزوجت عدة مرات ولها من الابناء عزة وهنادي محمد الديراوي  وشقيقها عبد الرحيم عبد الفتاح ابراهيم ومن مواليد 26 ابريل 1953 وتبلغ من العمر 63 عاما .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *