التخطي إلى المحتوى
لماذا تعرت الفنانة الامريكية كاتي بيري ؟

ادهشت الفنانة الامريكية الشابة كاتي بيري الجميع اليوم بعد قيامها بمشهد جنوني هستيري بخلع ملابسها بالكامل وذلك دعما منها للرئيسة المرتقبة للولايات المتحدة الامريكية هيلاري كلينتون في الفوز بانتخابات الرئاسة الامريكية المقبل المقرر عقدها في نوفمبر من هذا العام وينافسها في تلك الانتخابات الكبرى الملياردير دونالد ترامب.

حيث نشرت نجمة البوب الامريكية مقطع كوميدي جذب الملايين من المتابعين تظهر فية عارية تماما وقد دعت فيه الجمهور والمتابعين لها علي ضرورة المشاركة في انتخابات الرئاسة الامريكية بكل شكل من الاشكال وحتي وان كانوا عراه.

تابعت بيري علي حسابها الرسمي علي موقع تويتر انه غدا ستقوم باستخدام لغة الجسد في المساعدة علي تغيير العالم علي حد قولها .

وقد اعلنت انه تقف بكل قوة بجانب المرشحة عن الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون وذلك للفوز بانتخابات الرئاسة خصوصا وان كلينتون من جمهور كاتي منذ فترة طويلة ودائما ما كانت تحضر لها الحفلات الغنائية منذ فترة ، واشارت انها تؤيدها بكل ما اوتيت من قوه وشعبية .

وقد دعمت بيري كلينتون من قبل من خلال احياء حفل خاص بجمع التبرعات المالية لحملة انتخابات هيلاري الخاصة بها وقد شكرتها هيلاري بشكل كبير وحار بالاضافة الي زوجها الرئيس الاسبق بيل كلينتون.

ومن المرجح ان تقوم كاتي بيري بنشر فيديو اخر بنفس الطريق لدعم تدشين حملة للتصويت لهيلاري كلينتون في صندوق الانتخابات وذلك تقديرا منها لجهود هيلاري كلينتون في العمل الخدمي في امريكا وخارجها بالاضافة الي انها تتمني ان تتزعم الولايات المتحدة الامريكية امراءة حيث انها ستكون اول مرة في التاريخ ان يتزعم الدولة الكبرى في العالم رئيسة سيده .

كاتي بيري المثيرة للجدل والتي ظهرت في العديد من المرات وهي بنفس الهيئة علي الشواطيء والتي التقت مصري الباباراتزي العديد من الصور واللقطات لها بتلك الطريقة تستخدم تلك الافعال في العديد من المواقف لاثبات تواجدها علي الساحة الامريكية الفنية والاجتماعية للوصول الي جمهورها بشكل اسرع واقوى ، وقد انتقدها العديد من جمهورها علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” وموقع التغريد العالمي تويتر بسبب تهورها – علي حد تعبيرهم –

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *