التخطي إلى المحتوى
صدمة لجمهور ” ياسمين رئيس ” بسبب صورة جريئة للغاية

في خضم مواقف الفنانة المصرية الشابة ياسمين رئيس المثيرة للجدل والتي تفتعلها لجذب الانتباه ظهرت في كواليس فيلمها الجديد اهل العيب وهي ترتدي ملابس جريئة قابلت بسببها العديد من الهجمات الغير راضية تلك الافعال التي تقوم بها.

حيث كانت تقوم بتصوير مشهد جريء من فيلم اهل العيب ونشرت الصورة علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي المختص بالصور انستجرام.

وانتاب جمهورها استياء شديد وللعديد من المتابعين حيث علقت احدى الجمهور والمعجبين قائلا اية ده ؟ وقال ام مالك ” مكنتش متخيلة اشوفك لابسة كده طول الوقت شيفاكي البنت الكيوت ” وقالت ماليكه ” اية اللبس ده دا مش حرية ولا نيلة هو الانفتاح يوصلك لكده .

وقد علقت ياسمين رئيس علي التعليقات قائلة ان هذا ليس الا مشهد من فيلم وانها ترفض تلك الملابس التي لا يلبسها الا الشخصيات الغير سوية كما اكدت ان ليس من حق المعلقين ان يهاجموها الا اذا تعرفوا علي سبب ارتداء تلك الملابس حيث ان تلك الملابس هي تجسد بها حالة خاصة داخل الفيلم ودعت جمهورها ان يقوموا بدخول الفيلم عند الانتهاء من تصويره حيث اكدت ان اسر ياسين في ذلك الفيلم يقوم بدور عالمي كما انها تسعى في هذا الفيلم في ان تقوم باجتياز كل مستويات التمثيل ومنافسة نفسها وتسعى للوصول الي جائزة عالمية.

حيث ارتدت ياسمين رئيس ملابس لا يرتديها الا فتيات الليل في الاماكن المشبوهه وظهرت جالسة بجوار آسر ياسين وهو مستلقي علي السرير وهي بجانبه في مشهد جريء للغاية لم يقبله العديد من المتابعين علي السوشيال ميديا ، فقد اقبل المئات من متابعيها بالغاء متابعتهم لها بعد مشاهدة تلك الصورة علي حسابها الخاص علي انستجرام ”

يذكر ان فيلم اهل العيب بطولة الفنان المصري الشاب اسر ياسين والفنانة الشابة المتالقة في العديد من الاعمال الفنية والسينمائية التي حازت علي جوائز مهرجانات عالمية ياسمين رئيس والقديرة سوسن بدر والحصان الاسود في الدراما والسينما المصرية محمد ممدوح ونسرين امين والمطربة بوسي وتاليف تامر حبيب والعمل من اخراج هادي الباجوري .

ياسمين رئيس في صورة جريئة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *