التخطي إلى المحتوى
بالصور.. شاب يحاول تقبيل كيم كاردشيان من منطقة حساسه

النجمة الامريكية الشابة كيم كاردشيان علي موعد من الاخبار المثيرة للجدل اليوم حيث قام شاب بعمل موقف غريب اثار به الاف وكالات الانباء الامريكية والعالمية وشاهد الصور اكثر من 30 ملين شخص حتي الان بسبب موقف غريب اقدم عليه شاب متهور من معجبين الفنانة الامريكية نجمة تلفزيون الواقع الامريكي.

حيث فشل شاب في محاولة تقبيل كيم كاردشيان في فرنسا في منطقة حساسة بعد محاولته الوصول والاقتراب اليها الا ان الجاردات الخاصة بالمتالقة كيم كاردشيان قام بضربه وتقييد حركته بشكل سريع.

حيث ان كيم كاردشيان وصلت الي العاصمة الفرنسية باريس للاستجمام وذلك لحضور اسبوع الموضة العالمي والتسوق داخل المدينة السياحية الاشهر علي الاطلاق وظهرت بجوارها سيارة تحمل عشرات الحقائب التي يوجد بها العديد من الملابس متحصلات ونتيجة عمليات التسوق الضخمه التي اجرتها كيم كاردشيان حيث ان كاردشيان مولعه بالتسوق والموضة والاناقة والانوثة.

حيث ان المواقع الفرنسية الصحفية اكدت ان كاردشيان ارتدت في اسبوع الموضة الفرنسية ما لا يقل عن 12 طقما تكلف كل طقم فيهم اكثر من مليون دولار وتحولت كيم الي ايقونة للموضة وصرحت ايضا ان زوجها المطرب كاني ويست كان يساعدها في اختيار تلك الملابس .

وفي اول تعليق للنجمة كيم كاردشيان علي ما فعله الشاب المتهور اظهرت مشاعر راضية وسعيدة علي ما حدث وقالت ” اندهشت مما قام به ولكني شعرت بشعور جيد ” .

وأضافت كيم كاردشيان انها تتأذي من تلك الافعال الصبيانية فقط حتي لا تحرج زوجها واولادها ولكن في داخلها تشعر بالسعادة من تلك الافعال منذ مراهقتها .

وأشارت كيم انها امرت الحرس الخاص بها بعدم التعامل بعنف مع الشاب المتهور وسمحت له بالذهاب دون عمل معه اي اجراء حيث انها قد قابلت العديد من المتهورين في اعجابهم بها علي مدار سنوات شهرتها والعمل الفني التي تقدمه.

يذكر ان الصور ومقطع الفيديو والاخبار التي تكلمت عن الموقف التي تعرضت له كيم كاردشيان قد جاب اكثر من 400 وكالة انباء وموقع الكتروني بالاضافة الي مشاهدة الصور من قبل الملايين حول العالم في الولايات المتحدة الامريكية واوروبا والشرق الاوسط من محبينها في تلك المناطق .
367315-38e2c70900000578-3811953-kiss_my_a_the_35_year_old_was_heading_to_the_balmain_show_on_tue-a-197_1475086693991

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *