التخطي إلى المحتوى
فنانات ارتدو الحجاب منهم من قامت بخلعه ومنهم من تمسكت بيها وتركت الفن

فنانات ارتدو الحجاب منهم من قامت بخلعه ومنهم من تمسكت بيها وتركت الفن

صور الفنانات قبل ارتدائهم للحجاب وصورهم بعد ارتداء الحجاب وتغير كامل شكلهم فايهم تفضل ؟؟ ..

بالفعل لدينا الكثيرات من الفنانات لايرتدين الحجاب ولا يقتنعن به ومع احترامنا الكامل للحجاب , فالحجاب فرضا اسلاميا فرضه علينا ديننا الاسلامي الحنف وندعو الله ان يقنع به العديد والكثير ان لم يكن الفتيات و النساء ليمتثلوا الى فرض فرضه علينا ديننا وهو واجب على كل امراة وواجب على كل اب او زوج ان يجعل ابنته ترتدي الحجاب , والان وفي هذا الموضوع نحاول ان نضع بين ايديكم اسماء وصور العديد من الفنانات قبل ارتدائهم الحجاب وبعد ارتدائهم للحجاب ونرى تغيرا كاملا او بسيطا في شكلهم وهو يختلف من واحدة للاخرى.

نعم هذا حقيقيا لاخلاف عليه فنجد ان من هؤلاء الفنانات الذين ارتدوا الحجاب وهن فنانات بالحجاب ومنهن على سبيل المثال لا الحصر : إيمان العاصي، و حنان ترك و الراقصة دينا و المطربة السعودية حنان والمطربة غنوة بالاضافة الى بسمة وهبة وزيزي مصطفى و الفنانة رولا دبس والفناناتان الكبار سهير رمزي و سهير البابلي والفنانة شمس البارودي زوجة الفنان حسن يوسف والتي اعتزلت منذ زمن بالاضافة الى الفنانة المصرية صابرين والفنانة عبير صبري وغيرهن من الفنانات اللاتي ارتدين الحجاب بشكل دائم حتى الان او ارتدته ثم خلعته لفترة سواء كان هذا لسبب ما عارض في حياتها او بدون اسباب وهو مادفعنا للعجب من اختلاف المواقف واليكم بعض قصص الفنانات السابق ذكر اسمائهم :

 
الفنانة عبير صبري : فنانة اشتهرت بادائها لادوار العري و الاغراء بصورة كبيرة ولكننا فوجئنا بها فجأة ترتدي الحجاب والثياب الفضفاض بالاضافة الى قيامها بالقاء دروسا دينية على قناة اقرأ ولكننا ايضا فوجئنا بها تخلع الحجاب بعد فترة وتعود لتأدية ادوارها المتميزة بالاغراء و العري بصورة وابتزال اكبر عن ذي قبل.
 
الفنانة الشابة ميرنا المهندس : كانت تعاني من مرض خطير بالمعدة كاد ان يدوي بحياتها وان تموت وجعلها تعتزل الفن و تتحجب وتبعد تامام عن الاضواء ولكن فور شفائها فوجئنا بها تخلع الحجاب ووتعود للفن وتظهر بكل ماهو عاري وشفاف في اعمالها مما جعل استياء الجمهور يحيط بها بصورة كبيرة..
 

الاعلاميه بسمه وهبه : هي اعلامية مصرية كانت مثالا يحتذى به في الحجاب والتدين خاصة في برنامجها التي كانت تقدمه على قناة اقرأ وهو بعنوان قبل ان تحاسبوا ومحاولاتها لهداية الفتيات للحجاب و كل المقبلات عليه ولكننا فوجئنا بها تخلع الحجاب بعد فترة وتظهر بشعرها وبمكياجها الصاخب لتقدم برامج اخرى متنوعه.                  الفنانه
الفنانه حنان ترك التي لمعت لسنين طويله وكانت من نجمات الصف الاول وحققت نجاح كبير ارتديت الحجاب ولم تقلعها حتي الان
غادة عادل : تحجبت بسرعه كبيرة جدا وتخلت عن حجابها بصورة كبيرة جدا لا احد كان يتوقعها مؤكده انها ارتدته بحرية شخصية وتخلت عنه بحرية شخصية ايضا.
 
الفنانه موناليزا التي شراكة اعمال قليله ولاكن كانت نجمه من نجوم الصف الاول وشاركة بطولات مع فنانين كبار ولكن اعتزلت قبل ان يعرفها الكثير وارتدت الحجاب ولم تقوم بخلعه
 
و هناك من الفنانات من ارتدين حجابا ثم خلعته لتعود للتمثيل مرة اخرى ومن امثالهم الفنانة سوسن بدر كذلك الفنانة زيزي مصطفى بالاضافة الى الفنانة إيمان العاصي والإعلامية رولا دبس زوجة الفنان أحمد الفيشاوي ومن المطربات المطربة غنوة شقيقة المطربة أنغام والمطربة حنان والراقصة الاستعراضية دينا بالاضافة الى المطربة الكويتية فاطمة الطباخ.
 
 

وعلى رأس السابقات الراقصة دينا والتي ارتدت الحجاب نظرا للموقف التي تعرضت له الفنانة دينا بعد تسرب فيديو لها يجمعها مع زوجها التي تزوجته عرفيا ولكنها تراجعت مرة اخرى عن الحجاب وخلعته لتعود الى فنها ورقصها وارتدائها لعباءات وبدل الرقص و المتاجرة بجسدها.

 

هكذا كان ملخصا للفنانات اللاتي ارتدين الحجاب ومنهن من خلعته لكننا لاننكر وجود فنانات لازلن يرتدينه وعلى راسهم شهيرة و شمس البارودي و صابرين وحنان ترك وسهير رمزي و سهير البابلي. واخيرهم الفنانه هاله فاخر التي ارتدتهو وقامت بخلعه

داعين الله ان يهدي الجميع الى ارتداء الحجاب والتقرب الى الله والى الدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *