التخطي إلى المحتوى
قلة النوم أو وفرتة يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب

الجمعية الطبية الأميركية صرحت بانه  قد تترافق مع اضطرابات النوم مجموعة كبيرة و متنوعة من مشاكل القلب والأوعية الدموية، حيث ان عدمك الانتظام في النوم لعدد معينت من الساعات بحيث لا يعتبر كثير جدا فيتسبب في الاصابة بالأمراض المتعددة مثل امراض السمنة وامراض نفسية كثيرة ، او قليلة جدا فتتسبب في الاصابة بامراض مثل قلة القدرة على التركيز وتشتت الفكر .

ووفقا لبيان صادر عن جمعية القلب الأمريكية والتي نشرت في دورية (Sirculishen)، والتي قد تزيد من خطر عندما يتلقى القليل أو الكثير من النوم شخص.

الدكتور سانت أونج ماري من جامعة كولومبيا في مدينة نيويورك في رسالة بالبريد الالكتروني: نحن لا نعلم بمقدار الأمثل من النوم ضروري للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب إلى أدنى حد ممكن، ولكن الناس الذين ينامون أقل من سبع ساعات أو قد يكون أكثر عرضة من غيرهم الذين ينامون عدد ساعات التي تقع من خلال هذا النطاق اليوم أكثر. من تسع ساعات.

وتشير البحوث إلى أن اضطرابات النوم تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب من الدم، مثل تصلب الشرايين، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والضغط وعدم انتظام، ويضرب السفن السكتة الدماغية، فضلا عن المشاكل المتعلقة التمثيل الغذائي تصل نسبة الكولسترول والسمنة و داء السكري.

وأضاف أونغ سان أن هناك بالتأكيد حلقة مفرغة بين النوم والأمراض المزمنة .. وقلة النوم يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالسمنة، وهذا بدوره يزيد من اضطرابات النوم. ”

توقف معظم الأبحاث العلمية إلى النوم وصحة القلب أو التنفس أثناء توقف التنفس أثناء النوم والأرق الشديد. يرتبط هاتين المشكلتين عادة مع كل من السكري والسمنة Aladtraban Sahatin.

وقد وجدت بعض الدراسات أن النوم يمكن أن تؤثر على البشر Viather ما لتناول الطعام، ومع ذلك، فإن مخاطر السمنة، على سبيل المثال.

ومع ذلك، فإن بيان صادر عن جمعية القلب الأمريكية أن هناك حاجة للمزيد من الأبحاث لمعرفة تأثير النوم على الوزن على مدى فترة طويلة من الزمن.

نفذت خلال فترات طويلة من النوم في تفسير آثار الكولسترول والسكر وضغط الدم وغيرها من العوامل التي تتسبب في دراسات أمراض القلب والشرايين التي يمكن Tsaa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *