التخطي إلى المحتوى
اليك ابرز خمس معلومات عن الاطعمه المصنعه

دائما ما ينصح الاطباء وخبراء التغذية الصحية بضورة الابتعاد او التقليل قدر المستطاع من الاطعمة المسبقة الاعداد والتجهيز ، وذلك تحتوي تلك الاطعمة على الكثير من المواد الغير طبيعية والمصنعة بشكل قد يؤثر بالسلب على الصحة العامة، وذلك حيث لا تقوم تلك الاطعمة بامداد الجسم بالفوائد او المواد الغذائية اللازمة لنموه بشكل طبيعي ، على خلاف الاطعمة الطبيعية التي تساعد على امداد الجسم بالكثير من القيم الغذائية التي تساعده على تكوين ونمو الاعضاء بشكل طبيعي وسريع .

فوفقا لتقرير نشر على الموقع الإلكتروني للهند “سكاي بولد،” الذي يتناول مضرة بالصحة، على الرغم من أنه كان الأطعمة الطبيعية تجهيز الأغذية لجعلها ألذ أو الطعم أخرى لفترة أطول، ويكشف التقرير بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول الشركات المصنعة، والتي تتضمن الأطعمة التالية:

1 – بالإضافة إلى المواد الاصطناعية فإنه يجعل من الغذاء الطبيعي الأغذية المصنعة حيث أن هذه المواد تضاف إلى إطالة الحياة أو تحسين مذاقه، ولكن هذه المواد الضارة.

2 – وعلى الرغم من تجميد المواد الغذائية لا يدمر القيمة الغذائية للأطعمة، وإنما هو وسيلة لجعل المواد الغذائية الطبيعية واحدة من الأطعمة المصنعة.

3 – حرارة الطعام في الميكروويف يمكن أن تعمل في التصنيع الغذائي نتيجة للإشعاع يمكن أن تغير القيمة الغذائية للطعام.

4 – السمك المجفف واللحوم هو أيضا وسيلة للصناعات الغذائية، وهي آمنة وطبيعية لتمديد مدة صلاحية المواد الغذائية.

5 -هو شكل من أشكال تجهيز الأغذية المعلبة للحفاظ على الطعام والطماطم والفاصوليا والفواكه المعلبة مع تضاف المواد الحافظة الأطعمة المصنعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *