التخطي إلى المحتوى
كيف تتخلص من ارتفاع درجه الحراره  | اليك ابرز الطرق

ارتفاع درجات الحرارة وخصوصا في فصول السن الحارة مثل فصل الصيف يعتبر من أكثر الاشياء التي تسبب العديد من المشاكل الصحية للانسان ، حيث انه عندما يعتاد الجسم على التعرض والتكيف للعيش في درجات حرارة معتدلة ثم فجأة يبدأ في التعرض لدرجات حرارة مختلفة سواء باردة او مرتفعة يبدا الجسم بالعشور ببعض التغيرات الغير متوقعة على الاطلاق والتي تسبب له الكثير من المشاكل الصحية حيال ذلك .

الزيادة في درجة حرارة الهواء يعني تكبد الكثير من المشاكل الصحية، وتجنب المشاكل الصحية ، والشعور بارتفاع في درجة الحرارة، والدكتور أحمد صبري يقدم  المشورة في  التغذية العلاجية عرضت بعض الطرق، والأطعمة الصحية التي يمكن أن تقلل من مشاعر الانهاك.

الدكتور أحمد صبري، والفواكه من أهم تقلل من الشعور بارتفاع في درجة الحرارة البرقوق والجوافة والخوخ والنكتارين الآيس كريم، موضحا أن هناك أنواع من الآيس كريم لا يسبب زيادة الوزن، مثل منتجات الألبان منتجات الألبان منتجات خالية من منتجات الفواكه الطازجة، وهو ما يفسر أن استهلاك 12 أكواب من الماء يوميا يساعد الجسم على معادلا لدرجة حرارة الهواء، ويحافظ على حرارة درجة مناسبة.

وقال إن طبخ الخضار بطريقة صحية من دون مواد دهنية تتوقف لا يشعر الهواء الدافئ، لافتا إلى أن هناك أشياء أخرى لا علاقة لها في الغذاء يساعد على خفض درجة حرارة الجسم، مثل دش بارد لوضع حد للشعور الإنساني ل زيادة درجة حرارة الهواء، ويمكن أن تؤخذ مرة أخرى واحدة أو مرتين في اليوم.

وأوضح أن العصائر مصنوعة أفضل “الفريش” التي يتم إجراؤها في المنزل بدلا من العصائر المعلبة والعصائر المعلبة، موضحا أن المواد الحافظة التي تحتوي على العمل في ارتفاع درجة حرارة الجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *