التخطي إلى المحتوى
أفضل النصائح للحصول علي جسم قوي وعضلات متناسقة

الحصول على جسم مثالي في رياضة كمال الاجسام لا يحتاج العديد من التجهيزات أو القيام بالتمارين الرياضية ولكن خلال السطور التالية نقدم 7 نصائح مثالية للحصول على الجسم المثالي في شكل سريع وبسيط:ـ

1)  رفع الاثقال: فقد أظهرت العديد من الدراسات الفوائد العديدة لرفع الأثقال في إذابة دهون البطن والتخلص منها، فهو يعمل بشكل كبير على خفض محيط الخصر.

2)  الاهتمام بالتمارين الهوائية الدائرية بالاعتماد على آلات مثل التجديف أو الجري في المكان وهو ما يعمل على زيادة حرق السعرات الحرارية.

3)  الحصول على استراتيجية مناسبة فيما يتعلق بالتغذية حتى في ايام الراحات يجب أن تكون التغذية مناسبة ولا تخرج كثيرا عن إطار البرنامج الغذائي الذي وضعته لنفسك.

4)  في دراسة اكاديمية عام 2014 وجدت أن الحليب الأقل دسما مع الفواكه الطازجة يعني وجبة إفطار صحية مع إمكانية أقل لزيادة الوزن أو حدوث سمنة مفرطة.

5)  الجري أو المشي السريع بنظام الهرولة مفيد في بناء الجسم والتقليل كثيرا من الدهون في الجسم، ما يعني في النهاية الحصول على جسم صحي سليم.

6)  تمارين البطن القوية هي أهم التمارين التي تعتمد على الأوزان في الحصول على الشكل السليم للجسم، فلا يوجد جسم صحي أو رياضي وبه كرش مثلا.

7)  الحصول على دروس ودورات رياضية في صالات الجسم المختلفة، وسيلة مناسبة للحصول على جسم قوى وصحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *