التخطي إلى المحتوى
حقائق عن الإدمان على الكحول

إذا كنت تعاني من إدمان الكحول، أنت لست وحدك. الإدمان على الكحول هو كلمة له دلالات اجتماعية سلبية في بعض الأحيان، وفقط لأن شخص يشرب الكحول لا يعني أن تكون مدمنا. كمية الكحول المستهلكة يختلف كثيرا من شخص لآخر أن يطور إدمان الكحول، وتتأثر أيضا بالاستعداد الوراثي، والصحة الاجتماعية والعاطفية. الكحول بحكم التعريف هو مرض الذي ينجم عن التمادي في استعمال الكحول على الرغم من العواقب السلبية الشخصية والعاطفية والمالية والمهنية. استخدام الكحول الثقيلة مصحوبة بالاعتماد وأعراض الانسحاب، وعدم القدرة على الاعتراف بأن كل شيء سيء قد تم المتصلة بإدمان الكحول. لا يمكن السيطرة عليها في بعض الأحيان الرغبة في الشراب يؤدي إلى انشغال دائم مع المخدرات.

ووفقا للعديد من المصادر على الإنترنت، هو جوهر الاعتداء أدى إلى الاعتماد في تقديم العلاج للمرضى الأكثر شيوعاً الكحول. التغلب على إدمان على أي شيء يمكن أن يكون صعباً، ولكن هناك تعليمات وآمل متاح للأشخاص الذين يرغبون في التوقف عن الشرب والحصول على حياتهم إلى مسارها. أن العقل أقوى من أي دواء، واكتشاف هذا أن يكون حقاً على الطريق إلى الانتعاش. وقد المدمنين لجعل خيار واع للحصول على والبقاء الرصين، يوم واحد في كل مرة، وتعلم كيفية السيطرة الرغبة الشديدة. أنها ليست شيئا يمكن القيام به وحدها، ولهذا السبب هناك مرافق العلاج في جميع أنحاء البلد، ومعظمها مملوكة ملكية خاصة مراكز الإنعاش إساءة استعمال المواد المخدرة. فلسفة AA أو مدمني الكحول المجهولين قد ثبت أن تكون مفيدة للعديد من المشروبات الكحولية في كفاحها ضد الإدمان على الكحول، وغالباً ما يستخدم هذا البرنامج كعلاج مساعد مع العلاجات الأخرى، كما هو الحال في إعداد المرضى الداخليين. كما تشجع AA الاتصالات مع تقديمه المساعدة في توجيه المدمن من خلال عملية الانتعاش، وتقديم الدعم أثناء العمل من خلال البرنامج.

تعلم المزيد حول آثار الكحول، فضلا عن الوقائع الكحول والحقيقة حول الإدمان على الكحول. ويناقش بعض الكتابات على الإنترنت مطولاً ما يدفع إدمان الكحول، ويبين بالتفصيل آثار الكحول ويصف بعض البحوث يجري القيام به لتصحيح مشاكل مياه الشرب. الكحول لا يزال مضمون أكثر كثيرا من سوء المعاملة على الرغم من العواقب السلبية على نطاق واسع. حتى بعد تفجر العامة، الطلاق، فقدان العمل، وإلغاء امتيازات القيادة، وفقدان الحياة واطرافهم، تواصل المشروبات الكحولية شرب لأنه هو مدمن حتى عالية في الأشخاص الذين لديهم استعداد لهذا المرض. إذا أنت أو أي شخص تعرفه هو إعطاء جزء من حياتهم للكحول، وتشجيعهم للحصول على مساعدة. قد يستغرق سلسلة من الأحداث السيئة للحصول على النقطة عبر، و للعديد من المدمنين على الكحول، وهذا ما يلزم لمعرفة مرضهم في ضوء مختلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *