التخطي إلى المحتوى
تخلص من الكرش بطريقتين بدون الحاجة الي الرياضه أو الريجيم

الكرش يعتبر من أكطثر الظواره الغير صحية على الاطلاق التي تؤثر بالسلب الشدسد على صحة الانسان بوجه عام ، حيث ان  للكرش الكثير من الاضرار والعواقب الغير صحية تماما ، والتي تهدد صحته وحياته بشكل عام وكبير ، ولذلك يحذر الكثير من الاطباء والمتخصصين في مجال العامة بشكل دائم من بروز الكرش الغير طبيعي حيث انه يؤثر على صحة وليقاة الانسان بشكل كبير للغاية ، حيث ان ةبروز الكرش للانسان يعمل على تقليل واعاقة حركته بشكل طبيعي وسريع ، كما يؤدي بروز الكرش الى تراكم كميات كبيرة من الدهون والترهلات داخل الجسم وعلى شرايين القلب مما يتسبب في الكثير من المشاكل الصحية المتعلقة بالجهاز الهضمي والجهاز التنفسي وايضا يسبب بروز الكرش نسبة من العجز الجنسي حيث انه يعوق نمو هرمون الذكورة داخل جسم الانسان .

و يبحث الكثير من الأشخاص من الجنسيين رجال أو نساء في كافه الأعمار السنيه علي طرق عدة للتخلص من البطن المنتفخ ( الكرش ) . البعض يستطيع التخلص من البطن والوزن الزائد في منطقه البطن عن طريق التمارين الرياضيه والجيم والبعض الآخر عن طريق الريجيم الذي يصل الي بعض الأحيان الي ريجيم قاصي للغايه حتي يصل ذلك الشخص للوزن والشكل المثالي والذي يؤثرعلي باقي أعضاء ووظائف الجسد .

نرصد لكم اليوم أهم طريقتين للتخلص من الكرش بطرق بسيطه وسهله يمكن تنفيذها بالمنزل :

1 – تمرين المكتب :

هذا التمرين يفضله الكثير من الأشخاص لما يمتاز به من سهوله وعدم الأحتياج الي الذهاب لممارسة الرياضه أو التمارين . يمكن أن تقوم بهذا التمرين بمكتبك أثناء عملك أو دراستك .

شرح التمرين : أثناء الجلوس علي كرسي المكتب تقوم/ي  بوضع المرفقين كليهما جنبا الي جنب .

ثم أرجع/ي بظهرك حتي تحصل علي وضعيه مستقيمه ثم ارفع كلتا ركتبيك في نفس الوقت ثم تقوم بعد من 7 الي 10 عدات .

2- الوقوف والجلوس بشكل مستقيم :

  يعتمد علي الوقوف المتكرر والجلوس بشكل مستقيم للظهر حيث يقلل من بروز البطن ويجعلها تختفي تدريجياُ ولكن عليك المواظبه عليه والأهم أن يكون الظهر بشكل مستقيم غير منحني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *