التخطي إلى المحتوى
كيف تجعل يومك سعيد ببساطه اتبع هذه الخطوات

1-البدء في وقت مبكر اليوم. لذا لا تفوت صلاة الفجر في الجماعة والساعة المباركة البكر سوف تؤدي مهامها ليس هناك الكثير من بلدان أخرى؛ للغة صلى الله عليه وسلم: “بارك الله في الدولة في ما بريكوسيتي” (رواه أحمد وحسنة الألباني).

2-الذكية التخطيط؛ هو الشهير أن على الخروج مع كل مدخن، في الخروج مع يومية أو أسبوعية أو شهرية أو سنوية. أنها تضع بين أيديهم يمكن أن تؤدي مهامها وجدولة مرة واحدة والطريق طويل سيستغرق. من الوقت والذكية القادمة مع توفر لك برؤية شفافة وإدارة وقت المحكمة، وسيجرنا الحديث عن الخروج مع أجزاء حيوية قبل كل شيء من الخطة:

3-تحديد الأولويات، ويوحي بأن خلق حيوية الأشياء من قبل لمنطقتك ملائمة العرض والجدول الزمني للوقت والطاقة، على الجانب الآخر يشير إلى أن تأخير الأمور الأقل المساهمة، وتقصير التسليم وإلقاء نظرة على حذف بعض الجسيمات المهام غير الضرورية، أو المغلقة مع بديلة. (المادة الرئيسية: الطريق إلى إعداد الأهداف الخاصة بك).

4-تذكر الخطوات مؤثرة: • فمن المعقول أن استخدام الرسائل القصيرة التي تشاهد ببساطة أن القرار وسوف يستغرق وقتاً أطول.

• بمجرد استغلال مواقع الشبكات الاجتماعية لا يتجاوز الطلب بغض النظر عن الظروف.

• متابعة الأخبار كتب إضافية لتجنب إضاعة الوقت البصرية، فمن المعقول لمسح العناوين الرئيسية فقط إلا إذا الأخبار المتعلقة بالوظيفة الخاص بك أو الخاص بك الرئيسية أو ما الشباب

. • قبل استغلال هذه الحوسبة شبكة الاتصال تعيين أهدافك وما تريد تحقيقه، تكمن بأنه جدول زمني

. • داروين الحياة النشطة لتحقيق هدف أعلى وبالتالي فمن المعقول النوم المبكر كقابلة للتنفيذ، والتفاعل في مجال الرياضة لمدة 3 ساعات كحد أدنى طوال الأسبوع

. • هي مبالغ نقدية قبل كل شيء حيوي أو الوقت الأكثر حيوية، والمدعي عليه لم يكن هذا السؤال بسيطة نظراً لأنها مظهر، على أية حال، بمجرد الاستخدام تشير إلى أن النقل حيثما كان ذلك ممكناً حاول واللحاق أسرع على الرغم من أن مقابل أكبر. وأن العمر الأكثر كلفة ولدينا ميل إلى؛ الدوام المدفوعة ضمن أعمال أفضل المطلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *