التخطي إلى المحتوى
ما هي الرعاية الطبية المتكاملة

كيف العديد منكم لقد حصلت عانى أو إدراك شخص “منظمة الصحة العالمية” تعاني من الحد ني مشاكل الصحية 2 أو 3؟ عودة الأمراض المزمنة عادة لا تكافلية مع ذلك تميل إلى العودة على طول لعوامل مشتركة له أو لها في المسببات. نقل هذه الأمراض عادة كل أو أكثر من ذلك: واحد. أمراض الشرايين ومركز.

2-الصحافة.

3-مرض السكري

. 4-الألم والأمراض المشتركة.

5-الإجهاد والاكتئاب.

ما لمحاولة القيام خلال هذه الحالة إلى حد كبير المريض يتنقل بين تخصصات مختلفة تماما المرتبطة بقضايا الصحة، ولكن ما يحدث لأي أو جميع الطبيب مراقبة المريض ونصف، وليس بكامل. يتعامل إلى حد كبير مع هذه المسألة فيما يتعلق بقدرة. قد أهملت هذه المسألة خلال هذه القضية على حساب عكس ذلك. ما أود أن أوصى هو التالي: واحد. تحتاج إلى أن يكون على علم بحالة الخاصة بك بكامل كطبيب واحد ويمكن عمله إدراكا منها للتفاصيل الدقيقة للعلاج، وهذا عادة في أمراض داخلية العامة أينما يثاويلك الأساسية ويتبع له إلى جانب الصحيح.

2-بعد زيارة طبيب لكمية تعصف تحتاج إلى توخي الحذر من أن يقال مختلف الأمراض التي تصيب ونضع في اعتبارنا قائمة علاجات التي تستخدمها فقط.

3-جواب لرعاية مراجعات منهجية الجدول مع الدكتور الأولية نتيجة لعادة إظهار شرط الضرب العلامة التجارية تعمل الاختبارات الجديدة أو التي تم تغييرها في العلاجات.

4-يجب أن أخبر الطبيب في جميع أنحاء الاستعراضات الخاصة بك على أي سلبيات | اعتلال الصحة | أونهيلثينيس | الدولة المرضية يطارد دورية إضافية يمكنك وتعاني منها فيما يتعلق | التفكير}

حول هذا الموضوع الأولى أمام مشكلة أخرى

. 5-أكل الفاكهة والخضروات إضافية.

6-خفض الكربوهيدرات والدهون.

7-ممارسة الحد الأقصى للمبلغ كقابلة للتنفيذ.

8-ضمان كميات كافية من الراحة والنوم.

9-التواصل مع الأقارب والأصدقاء لا يشعر وحيدا وأنت كنت المضمونة في منزلك ولديك مشكلة صحية. من المهم أن الطبيب يرى أعزاء لك بكامل وليس جزءا من معالج إلى أي أو جميع القضايا الصحية وسماع أي الجانب السلبي على مستوى القطاع خاص يمكن أن يكون لها تأثير على حالتك من حيث الالتزام بالعلاج ومتابعة. الدكتور نسرين وجدي السلايث

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *