التخطي إلى المحتوى
دراسة | الأزواج الذين يتدربون معا يبقون  معا الى الأبد

عندما تكون وحيدا غير مرتبط ، يمكنك إما ممارسة الرياضة بانتظام مما يجعلها جزءا لا يتجزأ من حياتك أو البقاء إما الحكمة. ولكن عندما كنت تدريب مع شريك حياتك، قد يتغير المشهد. ممارسة يبدو يصبح العمل الناتجة عن جهود كلا، أنت وشريك حياتك عقلية. إذا كان شريك حياتك هو ضار، فإنه يأخذ الأعصاب لتصل إلى الصالة الرياضية بانتظام. انها أكثر صعوبة للوصول الى روتين من خروج منه، لذلك لن يكون المشجع إذا كان لديك شخص ما مما يتيح لك ذنب رحلات أسوأ بكثير مما يمكن أن يكون من قبل نفسك، كلما كنت أفتقد ممارسة الخاص بك؟ يمكنك ترشيد السماح لنفسك أسفل كل ما تريد، ولكن أن تصل إلى آفاق جديدة تماما من الشعور بالذنب عندما يأتي من شخص آخر. حسنا، هذا هو مجرد واحدة من العديد من الأسباب الأزواج الذين يمارسون معا، والبقاء معا.

ووفقا للدكتور جين جرير، أن تمارس التمارين الرياضية يمكن في حد ذاته أن يكون لها تأثير إيجابي على لك مرة واحدة قمت بتضمين شريكك في ذلك أيضا. ويمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على العلاقة – جسديا وعاطفيا. وهكذا، والتدريب معا يجعل العلاقة أقوى ويمنحك وسيلة جديدة ومثيرة للسندات.

لأنك التغلب على العقبات معا

عندما كنت على وشك التخلي، وهو شريك هو أفضل الدافع. الطبخ والخروج لتناول الطعام من السهل لأنك تريد على حد سواء أصح، ولكن الخيار الأكثر إشباعا ممكن.

حياتك الجنسية تعزز يصل

وعند النظر إلى شريكك العمل بها يتبين لك، أليس كذلك؟ مشاهدة جسم تفوح منه رائحة العرق عملت كل ما يصل يعزز الهرمونات. أيدي تفوح منه رائحة العرق، نبض سباق، وضيق في التنفس.

يفهم شريك حياتك وتقدر روتينك

شريك حياتك يحترم تفانيكم وهناك أيضا شعور المنافسة. عند تدريب معا، والكفاءة العامة الخاصة بك يعزز تصل. لا حاجة لرؤساء متابعة من شريك حياتك عندما كنت ترغب في العمل الجدول الزمني الخاص بك حول وقتك في صالة الألعاب الرياضية،

دفع حدودك لم يكن هذا سهلا

عندما شريك حياتك يراقبك، انت يجب إقناع له / لها. تلك اضافية 2 بوشوبس هي بفضل لشريك حياتك. كفاءة تعزز يصل عند تدريب معا.

التدريب يعني معا المزيد من الوقت الجودة.

وبصرف النظر عن الذهاب في تواريخ العشاء أو مشاهدة الأفلام، وقت ممتع يأخذ معنى جديدا تماما عندما كنت تدريب مع الأخرى الخاصة بك كبيرة. كنت لا مجرد جعل المحادثة، كنت تدفع أنفسكم لحدودك الجسدية والعقلية على حد سواء ليكون أفضل ما يمكن أن يكون

أيام الغش هو ضعف المتعة عند تدريب معا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *