التخطي إلى المحتوى
وصفة طبيعية لتبيض الاسنان

تعتبر الاسنان وجمالها ونظافتها من أهم مظاهر جمال وتألق ورشقاة المرأة على وجه الخصوص ، ولذلك تهتم الكثير من السيدات والفتيات دائما بأسنانهم وبلمعانها وبريقها الجميل الذي يساعدهن على الظهور في مظهر لائق وجذاب طوال الوقت ، وتكثر الكثير من المستحضرات والطرق الكيميائية ولاعلاجات التي تستخدم للعناية ولااهتمام وبالاسنان على وجه الخصوص ، لكن لا تزال الطرق الطبيعية لعلاج والاهتمام بالاسنان هي الافضل والاكثر صحة على الاطلاق ولك حيث قلة الاثار الجانية الت تؤثر بها على صحة الانسان .

جمال الإنسان يكمل ابتسامة رائعة، وابتسامة مشرقة ينبع من أسنان بيضاء. وبالتالي فإنه يجب المحافظة على الأسنان بشكل متكرر. نحن هنا سوف تظهر لك وصفات طبيعية لتبييض الأسنان. وصفات طبيعية فعالة لحث تجنب عصير الأسنان اصفرار، لا سيما عندما تأكيد فعاليتها في الحصول على تفادي بقع داكنة البشرة. للاستخدام: الجمع بين عصير مع ملعقة صغيرة من الملح لتشكيل عجينة ثم استخدمي فرشاة أسنان لتدليك عجين أسنانك لكثير من ثانية، وكاملة مع غسل صادقة أسنانك بالماء. ملاحظة: استخدم فرشاة ناعمة،

وليس الخام وبالتالي حتى لا تسبب التهاب اللثة. الصودا العديد من المتخصصين ينصحون مسحوق صودا الإيذاء في تبييض الأسنان التي يشار بالإضافة إلى عنصر كما المعدني، كل ما عندي لمحاولة القيام به هو تراجع فرشاة أسنان في قليلا جدا من ساليرتوس وتدليك الأسنان بها، وعليك أن تكون قادرا على إضافة قليل من الملح لنتيجة أفضل بكثير. مسحوق المريمية لا تعمل فقط على تفتيح الأسنان ولكن بالإضافة إلى ذلك يعمل على تعطير الفم، وتضفي رائحة منعشة. الجمع بين 2 ملعقة طعام من حكيم يترك مع ملعقة كبيرة من الملح ومقشر جيد للغاية في لتشكيل عجينة. ضع هذه العجينة في أجهزة المطبخ حتى انها الحصول على مرهقة. مرة أخرى لمعرفة مسحوق. الحفاظ على هذا المسحوق في زجاجة مغلقة للغاية. غسل ساسنيك من وقت لآخر. قشر مفيدة بالإضافة إلى ذلك على صحة الأسنان وتحسين لونها. إنشاء مسحوق القشر عندما تجفف جيدا ثم فرك الأسنان بشكل متكرر. يمكن الأسنان البرتقال توفر حمض الاسكوربيك وعنصر فلزي اللازمة لإجبار الأسنان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *