التخطي إلى المحتوى
اعراض آلم العمود الفقري وطرق التخلص منها

اعراض آلم العمود الفقري وطرق التخلص منها ؟

ألم في الظهر ويسبب الصداع التهابات الأذن الم الرقبة التهاب المفاصل وآلام المفاصل بالإضافة إلى الألم العضلي الهيكلي.

ومع ذلك، الكثير من الناس يحصلون على معلومات مضللة من شأنها أن تحد من فهم العلاج بتقويم العمود الفقري بعد استخدام تعديلات لعنق أكثر صحة والعمود الفقري.
لذلك نقدم لكم الحلول والنصائح علي موقع مصر لايف حيث ان يتحكم الجهاز العصبي البشري في جميع وظائف الجسم. هذه الأجهزة وسادة نظام الاتصالات في الجسم بقية في وحول العمود الفقري. النظام العصبي المكتظ بالسكان يوجه الطاقة والنبضات العصبية لجميع الأعضاء والأنسجة في الجسم، بما في ذلك القلب.
هذا هو السبب في التعديلات بتقويم العمود الفقري يمكن أن تؤثر على الكثير من الأعراض والظروف وراء آلام الظهر.
الوصول إلى قلب المسألة. هذه العبارة الشعبية تشير إلى دور القلب كأهم العضلات في جسم الإنسان. العضلة المعقدة تجلس في أعلى تجويف الصدر الأيسر ومضخات الدم مليئة الأكسجين إلى كل جزء إلى الجسم. وظيفة أساسية من القلب بمثابة آلية تسليم المواد الكيميائية المنقذة للحياة إلى كل خلية والأنسجة في الجسم. هذا الجهاز المدهش يدق حوالي 101،000 مرات كل يوم.

يتفوق القلب على ثلاثة مليارات مرة في متوسط عمره، بينما يضخ ما يقرب من مليون برميل من الدم من خلال الجسم. إنتاج الطاقة اليومية من القلب يخلق ما يكفي من القوة في فترة واحدة وعشرين ساعة لرفع ثلاث حافلات السلوقي محملة بالكامل في الهواء. يتلقى القلب المدهش اتجاه ثابت من الجهاز العصبي الموجود في العمود الفقري. العلاقة الحميمة للعمود الفقري مع الجهاز العصبي تفسر بالضبط لماذا العمود الفقري صحي يترجم إلى وظيفة القلب أكثر صحة.
وأظهرت دراسة نشرت في عام 2017 أن المرضى الذين يتلقون تعديلات العمود الفقري بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب شهدت تحسنا كبيرا في النتائج مقارنة مع أولئك الذين لم يتلقوا تعديلات العمود الفقري. وأوضحت الدراسة أن هؤلاء المرضى الذين يتلقون تعديلات في العمود الفقري في غضون أيام قليلة بعد جراحة القلب شهدت تحسنا في الأداء العام وانخفاض في الإقامة في المستشفيات والحاجة إلى الأدوية والألم. عامل متغير بسيط ينطوي على الاهتمام بصحة العمود الفقري.

أماكن الالم للعمود الفقري بالصور

العديد من الدراسات الأخرى تدعو أيضا لاستخدام العلاج بتقويم العمود الفقري للمرضى الذين يخضعون تدخلات القلب والجراحة, مزيد من الدراسات تدعو أكثر من ذلك لتنفيذ الرعاية الجهاز العصبي قبل وقت مبكر من الظروف الطبية من أجل تحسين الصحة العامة واتخاذ الخطوات الوقائية التي تمكن العمود الفقري والجهاز العصبي، وأجهزة لمحاربة المرض بشكل استباقي. يبدأ الجهاز العصبي تمكين مع الرعاية بتقويم العمود الفقر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *