التخطي إلى المحتوى
أسعار سيارات شيفروليه موف 2017

إن أهم ما يبحث عنه المستثمر الصغير في سوق السيارات الفان هو سيارة مدمجة المقاييس، اقتصادية التشغيل ومضمونة المصدر وهذا بالضبط ما ينطبق على السيارة شيفروليه موف إن 300 موديل والتي باقتنائها تحقق تلك المعادلة الصعبة التي تجمع بين الجودة والتوفير والاستمرارية في آن واحد. أما من ناحية مواصفاتها التنافسية فإن السيارة موف إن 300 موديل تعتبر الأفضل في فئتها في سوق النقل الخفيف في مصر من حيث الأبعاد، فبالتأمل لأبعادها تجد أنها الأوسع والأعرض والأطول والأعلى لفئتها، لذا فمتى تم استخدامها لنقل الأفراد فهي تتسع لعدد 8 راكب يتمتعون بقمة الراحة في الجلوس، أما متى تم استخدامها لنقل البضائع فهي تتسع لكميات أكبر مقارنة بسيارات الفان المنافسة، إضافة لمرونتها وانطلاقها وسط الطرق المزدحمة والضيقة وسهولة إيجاد مكان للانتظار.

 chevrolet-n300

سيارة فان مبتكرة خصيصاً

 chevrolet-move-form

تتميز السيارة شيفروليه إن 300 موديل بإرضائها لقطاع كبير من عملاء السيارات الفان، منهم على سبيل المثال لا الحصر مسؤولي النقل في المدارس وشركات نقل الموظفين وشركات الرحلات وشركات نقل الركاب، حيث تتسع لعدد 8 راكب، بالإضافة للسمات الجديدة في هيكلها والتقنية الفنية المتطورة في تصنيعها.

 

أمان أكبر

تتمتع السيارة شيفروليه إن 300 موديل بالعديد من معاملات الأمان مثل القضبان الفولاذية بالأجناب وأحزمة المقاعد ذو الثلاث نقاط ومساند الرأس القابلة لتعديل الارتفاع ونور الفرامل الخلفي.

أداء شيفروليه موف

move-van

لماذا تعد شيفروليه موف أفضل سيارة فان في مصر؟ الإجابة ببساطة تتركز في عدة عوامل أهمها قمة التوفير في استهلاك الوقود بفضل المحرك الاقتصادي سعة 1206 سم٣ المزدوج الكامة ذو الـ16 صمام قدرة 86 حصان، والذي يتمتع بميزة الحقن الإلكتروني للوقود مما يضاعف من اقتصاديته في استهلاك الوقود لأقصى حد، كما أن توافر قطع الغيار بأسعار في متناول الجميع يخفض من تكلفة الصيانة لأدنى حد.

 

الجودة سر الاستمراراية

chevrolet-n300-2014

إن المستوى الذي من المتوقع أن تحققه شيفروليه موف من ناحية جودة التصنيع، سيؤدي إلى إطالة العمر الافتراضي لقطع الغيار، وبالتالي استمرارية أداء السيارة لفترات أطول دون أدنى مشكلة، وهذا ما رفع فترة ضمانها من 60 إلى 100 ألف كم أو 3 سنوات أيهما أسبق، هذا بالإضافة لتوافر قطع الغيار وبأسعار في المتناول من خلال أكثر من 2500 منفذ يغطون أرجاء جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *