التخطي إلى المحتوى
اللحوم الحمراء تسبب تصلب الاوعيه وعسر الهضم وهشاشه العظام

كثير من الناس مهتمون في استهلاك اللحوم في معظم الأطعمة، في حين أن الأغنياء في البروتينات دينا العديد من خاصة اللحوم الحمراء ، حيث يستهلك الكثير من المواطنين اللحوم الحمراء بشكل كبير للغاية ، ويعتبر الكثير من المواطنين ان تناول اللحوم بشكل كبير وباستمرار يعتبر من علامات الثري والغني ، وذلك بغم ان هناك الكثير من أغنى اغنياء العالم لا يتناولون اللحوم الحمراء على الاطلاق ، وذلك حيث ان الاكل النباتي افضل بكثير جدا من تناول اللحوم الحمراء حيث احتواءه على الكثير من القيم والفوائد الغذائية الكثيرة .

1. اللحوم الحمراء تسبب تصلب الأوعية الدموية

لا جوهر اللحوم الحمراء يسمى “كارنيتين” التي وجدت أيضا في بعض مشروبات الطاقة، والذي هو السبب الرئيسي لتصلب إصابة وانسداد الشرايين، وفقا لدراسة نشرت في مجلة الطب الطبيعة، Falcarnettan يصبح قارب العمل في تدمير بسبب البكتيريا في الأمعاء، وجدت الباحثين القلب أن زيادة مستويات الكارنيتين لأنه يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

2 – أكثر الإصابات التي تحدث في الجسم

وقد أكدت الدراسات أن استهلاك اللحوم الحمراء يزيد من وفرة من التهاب في الجسم لأنها تحتوي على مستويات عالية من الألياف والمواد المضادة للاكسدة، وغيرها من المغذيات النباتية.

3 – اللحوم الحمراء يسبب هشاشة العظام

وقد وجدت اللحوم الحمراء يمكن أن يكون أحد الأسباب الدراسات هشاشة العظام أن معظم النساء يعانون من مرض بعد انقطاع الطمث، تحدث هشاشة العظام عندما يفتقر الجسم الكالسيوم، عندما كمية كبيرة من استهلاك تنتج أنسجة الجسم المزيد من اللحوم اليوريا تناول الطعام ويعيق وجود الكالسيوم في الجسم، وبالتالي يسبب هشاشة العظام.

4 – سبب عسر الهضم

اللحوم الحمراء صعبة الهضم وتسبب عسر الهضم ويؤدي إلى ظهور آلام في البطن، وعسر الهضم ويؤدي إلى الغثيان والقيء، بينما يؤثر الناس في بعض الأحيان حرقة.

وبمجرد أن يصبح الشخص عسر الهضم المزيد من البروتين والحصول على تسمم الجسم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *