التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2016 بوابة الحكومة المصرية الدول العربية والاجنبية

تحديث الاثنين 19-9-2016  اعتمد منذ قليل الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2016 وأيضا إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 بين الكليات للعام الدراسي المقبل.

أعتذر سيد عطا مدير مكتب التنسيق بسبب عدم إعلان الحدود الدنيا للكليات والمعاهد لطلاب الدبلوم، وأيضا تأخر ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 والشهادات المعادلة، وتناول سيادته السبب القهري الذى منع نشر النتيجه اليوم.

حيث قال عطا خلال تصريحات صحفية لـ “مصر لايف” أن هناك محاولات من أولياء الأمور لتقديم شكاوى ضد بوابة الحكومة المصرية، إلا أن السبب هو تغيير وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق ليتولى المنصب بديلا عنه الدكتور أشرف الشيحي، والذى ذهب لمكتبه لأول مرة، بينما تم دمج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مرة أخرى، بدلا من الدكتور محب الرافعي ومحمد يوسف، ليتولى الحقبة الدكتور الهلالي الشربيني فقط.

وأكد سيادته خلال لقاء مع صحفي مصر لايف أن التوقيت النهائي لإعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2016 سيكون بعد أجازة عيد الأضحى المبارك، لتظهر الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير، وأشار إلى دور العاملين على مستوى الجمهورية ومكاتب التنسيق الذين لم يأخذوا قسطا من الراحة خلال الفترة الماضية، ويحاولون إنهاء المهمة فى أسرع وقت.

وأعلن أن مازال الطلاب المتخلفين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة سواء بالمرحلة الاولى او الثانية أو الثالثة أمامهم فرصة أخيرة لتسجيل الرغبات قبل إغلاق بوابة الحكومة المصرية أبوابها، وتابع أيضا نتيجة تقليل الاغتراب ستظهر غدا على أقصى تقدير، وأن الطلاب سيعلمون كافة التفاصيل هو الكلية المرشح لها قبل بداية العام الدراسي الجديد والذى سيبدأ السبت القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *