التخطي إلى المحتوى
تعليق ترامب علي حادث اتوبيس كنيسه المنيا الارهابي

أعرب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن تمنياته بـ”رمضان كريم إلى كل المسلمين باسم الشعب الأمريكي”، داعيا إلى رفض العنف الذى يدعو اليه المتطرفون وإلى العمل من أجل السلام.

وقال ترامب: “إن الهجمات الوحشية فى مصر وبريطانيا، هى أعمال تدل على الوضاعة وتتعارض بشكل مباشر مع روح رمضان الشهر الكريم”.
وجاء فى رسالة صدرت اليوم الجمعة، عن البيت الأبيض باسم الرئيس الأمريكى “أن روح رمضان تعزز إدراكنا لواجباتنا التى نتشارك فيها لجهة رفض العنف، والعمل من أجل السلام، ومساعدة الذين هم فى حالة عوز ويعانون من الفقر أو من النزاعات”.
وفى رسالته أيضا بمناسبة حلول شهر رمضان شدد ترامب، مرة جديدة على مكافحة الإرهاب، وقال فى هذا الإطار “إن شهر رمضان يبدأ هذا العام ونحن نبكى الضحايا البريئة للهجمات الإرهابية الوحشية فى بريطانيا ومصر، وهى أعمال تدل على الوضاعة وتتعارض بشكل مباشر مع روح رمضان، أن أعمالا من هذا النوع لا يمكن إلا أن تعزز إرادتنا بهزم الإرهابيين وإيديولوجيتهم المنحرفة”.
وأوضح ترامب فى رسالته أنه قام خلال زيارته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية بنقل “رسالة شراكة من أجل سلام وأمن وازدهار بلداننا وجميع دول العالم، أمام أكثر من خمسين من قادة دول إسلامية”.
وتابع ترامب:”خلال شهر رمضان لنكن حازمين فى رغبتنا ببذل كل ما هو ممكن للتأكد بـأن الاجيال القادمة ستكون متحررة من هذه الآفة وستكون قادرة على ممارسة عباداتها بسلام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *