التخطي إلى المحتوى
بيان عاجل من البابا تواضروس عن مرتكبي حادث المنيا
علق البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك القداسة المرقسية، على الحادث الإرهابي بالمنيا، ووصفه بـ”العمل الإرهابي الخسيس الذي يخلو من الإنسانية، ومفجع ومؤلم، والكلمات تعجز عن وصفه”.
وقال “تواضروس”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام” مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع على قناة “Ten مساء اليوم الجمعة: “مرتكبو هذه الأحداث الخسيسة شباب صغار مغرر بهم، وأقدم التعازي لكل أولادنا الكبار والنساء ولأولادهم وربنا ينجي مصر من الشر”.
وأضاف البابا تواضروس أن النسيج المصري لن يتأثر بتلك الحوادث الإرهابية، ويجب أن يقف إخواننا المسلمون الذين يفهمون الدين صحيحًا ضد تلك المفاهيم والتطرف الذي يضرب مصر.وتابع بابا الإسكندرية وبطريرك القداسة المرقسية: “مصر قوية بشعبها، وتخوض حربًا قوية ضد الإرهاب”.

التعليقات

  1. انا مستغرب ازاى تشتموا الراجل ده احنا المسلمين بنحترمه ..فعلا احنا عندنا ناس متخلفه وانتوا كمان عندكم ناس متخلفه افهموا بقى طول عمرنا كلنا مصرين حربنا مع بعض عشنا مع بعض على الحلوه والمره اقسم بالله اول ناس يتعيد عليا المسيحيين واول واحد لازم اعيد عليهم بصراحه اصدقاء بمعنى الكلمه افهموا بقى ديه مصر لكل المصريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *