التخطي إلى المحتوى
اعرف حظك اليوم .. توقعات ابراج اليوم السبت 1/10/2016 برج الجوزاء في ورطة

اعرف حظك اليوم وتوقعات الابراج اليوم السبت 1/10/2016 وتوقعات برجك في جميع النواحي كالناحية العاطفية والناحية العملية والعلمية والثقافية للانثى والرجل حيث ان موقع ” مصر لايف ” يطلعك علي اشياء في شخصيتك وسلوكياتك خاطئة او ايجابية لمحاولة اصلاح الخاطيء ومحاولة تعزيز والتركيز علي الايجابي والحسن حيث ان توقعات الابراج يعطيك مؤشرات حل توافقك مع شريكة حياتك هل ستتمكن من استكمال المشوار معها ام لا وهل البرج الذي تنتمي الية يتوافق فعليا مع برجك ام لا حيث ان موقع مصر لايف يعطيك مدى التوافق بين برجك وبين الاشخاص الذين تحبهم سواء كانت زوجتك او صديقتك او صديقك او اقاربك مثلا بالاضافة الي اعطائك بوادر اولية عن ايجابية او سلبية مشاريعك الاقتصادية والتعليمية ونسب نجاحها وفشلها علي المدى القريب والبعيد والاحتمالات والتكهنات التي يضعها بين يديك علماء متخصصين في علم الفلك والابراج مثل كارمن شماس ومايشال حايك وماغي فرح تابعونا.

حيث ان برج العذراء والجوزاء وبرج الحوت هذه الايام يعيشون في فصل الخريف المفضل لدى برجهم فينتزع من مشاعرهم الكابة والاكتئاب فحاول ان تستمتع بتلك الايام حيث نقوم اليوم باعطاءك توقعات الابراج علي دراسة حركات النجوم وتكون تلك المناهج العلمية في اوقات خاصة لا يعرف ان يستوعبها الا عالم بعلم الفلك والابراج الكونية بربط النجم بالبرج الاخر .

توقعات برج الأسد

يسعى مولود الاسد اليوم في تنظيم اعمالة وتوزيعها علي الاخرين بصورة منظمة حيث ان القضايا الاساسية ستكون محط انظارك طوال اليوم وذلك بسبب صفات برجك المعروفة فاليوم هو يوم حظ بالنسبة لك حاول استغلال تلك الاوقات اليوم ومحاولة سد احتياجات قضاياك الاساسية.

توقعات برج الثور

الكياسة والهدوء الذي يتميز به اصحاب برج الثور سيجعل تفكيرك في محلة هذا اليوم حاول ان لا تظر الي ما يقول لك انك بارد المشاعر فانك حميم وقت الحب وابداء المشاعر في وقتها دون اندفاع او تسرع حاول ان تسعى نحو ما تريد بهدوءك المعروف ولا تنظر ورائك ابدا.

توقعات برج الجدي

قوة شخصية اصحاب برج الجدي سيضهم في مناصب السلطة والمسؤولية فالموهبة التي يمتلكها اصحاب برج الجدي في التحكم في مجالات الحياة المختلفة وادارتها بشكل انسيابي يؤهلهم الي ارتياد المناصب الكبرى في اي مكان يكونون فيه ، حاول ان تتعامل مع الحاقدين والكارهين لك بشكل مناسب دون عصبية فاي ناجح له اعداء.

توقعات برج الجوزاء

برغم السعادة التي تمر بها هذه الايام وكل اصحاب برج الجوزاء فانك بالذات صديقي الجوزائي في ورطة شديدة مع احد ممن تحبهم ويحبوك حاول ان تخلع عصبيتك وترتدي رداء العطف والحنان برغم ان ذلك ليس طبيعي بالنسبة لك ولكن اذا لم تقم بذلك فانك في ورطة ستندم عليها في الايام المقبلة .

توقعات برج الحمل

يظهر اصحاب برج الحمل بمظاهر جمالي ساحل حيث انه لا يتم مقاومته من قبل الابراج الاخرى فهو مثير وجذاب للغاية لذا فانه يقع في مواقف محرجة كثيرة تؤثر علي علاقته مع شرييك حياته او اسرته واهله حاول ان يتم استغلال تلك المواقف بايجابية بخلق صداقات في اطار محترم ومناسب دون الوقوف في مشاكل كبرى مزعجه.

توقعات برج الدلو

التحدي والطموح من اهم صفات برج الدلو فهو برج مناسب للارتباط من قبل رجال برج العذراء فان انثى الدلو تكون عملية وطموحة للغاية تسعى للتخطيط لرجل العذراء ومحاولة مساندته ضد مصاعب الحياة المتطورة والمتجدده حيث تكون جاكلين عقيقي احد اهم علماء الفلك اليوم انه اليوم يوما سيئا لبرج الدلو وتنقلب فية الاوضاع بشكل درامتيكي ضدك وتصبح محط انظار الجميع.

توقعات برج السرطان

حاول ان تكون اكثر اقداما ومغامرة حيث ان يأسك وكسلك جعل اقاربك واهلك وحتي شريك حياتك يسعى في تركك بالاضافة الي ملل اهلك منك فانت اصبحت في خيال من يتقربون منك كحيوان الكسلان البطيء الغير نشط حاول ان تكون اكثر نشاطا ومخاطرة حتي تستطيع ان تواجه حياتك.

توقعات برج العذراء

اعصابك المتطورة والاكتئاب سيزول اليوم فانه يوم سعد بالنسبة لك حاول استغلالة ولا تتقرب من اشخاص تعرف وتعلم انهم سيعكرون مزاجك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *