التخطي إلى المحتوى
تعرفي علي اهم 5 استخدامات للمناديل المعطرة

الكثير من الادوات والاشياء التي نستخدمها في حياتنا اليومية يكون لها الكثير من الاستخدامات الاخرى التي ربما لا نكن نعرف عنها على الاطلاق ، ولكن مع الممارسة والتجربة نكتشف ان لها الكثير من الاستخدامات والوائد الأخرى التي ربما لم نجربها من قبل ، وبالطبع يجب الحرص عند اختيار بعض او كل الادوات التي تتعلق بالصحة العامة للانسان ، حيث ان هناك بعض المنتجات الصحية التي تحتوي على بعض او الكثير من المواد التي تضر بصحة الانسان بشكل عام ، حيث انتشار الكثير من الامراض المستعصية هذه الأيام مرتبط بشكل كبير ومباشر بتلك الاستخدتامات الخاطئة لبعض الادوات المنزلية التي نقوم باستخدامها بشكل شبه يومي تقريبا ، وفي هذا المقال نتحدث اليكم عن بعض او الكثير من الاستخدامات التي ربما لم تكن تسمع عنها من قبل بخصوص المناديل المعطرة ، حيث يجهل الكثير من الناس الاستخدامات التي يمكن الاستفادة منها بالمناديل المعطرة على وجه التحديد .

يعتقد الكثير من الأشخاص أن استخدام المناديل المعطرة ( الويت ويبس ) تستخدم فقط لإزالة الماكياج أو تنظيف جسد الاطفال فقط وتنظيف اليد في الأماكن التي لا يتوافر بها الماء . ولكن نرصد لكم اليوم الكثير من الأستخدامات الآخري التي يجلها الكثير من الأشخاص .
أهم 5 استخدامات للمناديل المعطره :
1- يمكنك من خلال المناديل تنظيف جميع الكراسي وقاعدة الحمام في الأماكن العامه التي لا توجد به نظافه والطاولات وموائد الطعام .
2 – تستخدم المناديل المعطرة للنساء والفتات التي تعاني من تناثر وتطاير خصلات الشعر . فقط مرري المنديل المعطر علي شعرك ثم ستريين الفرق الملحوظ بعد عدة ثوان .
3- أستخدام المناديل المعطره في تنظيف الأحذيه الرياضيه و الجلديه من اثر الاتربه و  الطين  وستلاحظين الفرق سريعاً.
4- يمكنك الاستمتاع برائحه عطرك المفضل في أي مكان في سيارتك في خزانه ملابسك أو غرفتك عند طريق بخ ووضع المعطر المفضل لديك علي المناديل المعطرة ووضعها بالمكان المراد وضعه به لتحصلي علي رائحه عطرك المفضل دائما .
5- تنظيف الحيوانات الأليفه فأذا كنت من هواة تربيه الحيوانات الاليفة مثل القطط . يمكنك تنظيفها بها يومياً عن طريق تمرير ومسح فرو قطتك يوميا والاذن والاقدام و العين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *