التخطي إلى المحتوى
الأيورفيدا ،  أسلوب لا يصدق من العلاج

مرة واحدة سقط الملك مريضا، كان خطيرا للغاية، وقال انه كان غير قادر على تناول الطعام والشراب شيئا. أدى الافتقار إلى الجوع والعطش له أكثر وأكثر خطورة. وكان غير قادر على الحصول على ما يصل من السرير ونمت اليوم أبهت لونا بعد يوم. ابنه وغيرهم من الأقارب عاملوه من جميع الأطباء المؤهلين، ولكنها جميعا فشلت في فهم الأمراض له. جاء واحد من الأطباء إلى استنتاج مفاده أن لعاب القادمة من خلال الغدة له لم يولد أي أكثر من ذلك. اللعاب ضروري جدا للجهاز الهضمي كما يساعد على هضم الطعام. وقد أدى نقص اللعاب إلى فقدان الشهية والعطش.

فشلت كل طرق العلاج لعلاج الملك، لا يمكن لدواء يعطيه الإغاثة. الملك لا يمكن التخلص من الأمراض. كان قلقا على المملكة كلها من صحة الملك. حاولوا بكل الطرق الممكنة للكشف عن المرض.

يوم واحد رجل قديمة جدا قد حان لمحافظته وسمع بعض الناس يتحدثون عن صحة الملك الفقيرة. وتوقف وسأل ما الذي يحدث وما حدث للملك. قال الناس يقفون هناك أن الملك كان يعاني من أمراض غير مألوفة للغاية، ولا يمكن التخلص من الأمراض. فشلت كل طبيب خبير والعلاج الحديثة لاعادة صحة الملك.

واضاف ان الجنود تأخذه إلى الملك كما انه يريد ان يرى الملك. سأل الجندي الذي كان. هنا قال الرجل العجوز الذي كان Vaidhya (طبيب الايورفيدا). وقال إن لأنه كان أيضا مواطن من محافظته وانها واجبه أن نفكر في صحة جيدة من الملك. أنا طبيب الايورفيدا وتريد لعلاج الملك. بدا الجندي في ملابسه بسيطة أنه كان يرتدي عمامة بيضاء ويرتدي فوق مثل قروي. يعتقد الجندي للحركة أن الرجل البالغ من العمر يجب أن يعطى فرصة لعلاج الملك ودعه قاء الملك.

وبالطبع توجد الكثير من الادوية والعلاجات الكيميائية التي تتوافر داخل السوق المصري والعربي والعالمي بشكل كبير للغاية ، إلا ان طرق العلاج المبتكرة بإستخدام الأعشاب والطرق الطبيعية البحتة تعتبرل هي الطرق الأكثر فعالية والأكثر قدرة على التأثير في الإنسان ومساعدته على التخلص من الأمراض بأسرع وقت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *