التخطي إلى المحتوى
اغلي هدايا عيد الحب فيلا ومرسيدس والماس هدية العاشق في الفلانتين تقدر بملايين
اغلي هدايا عيد الحب فيلا ومرسيدس والماس هدية العاشق في الفلانتين تقدر بملايين

يصل الحب أحيانا إلى ما هو غير معقول، ويدفع أصحابه إلى دفع مبالغ طائلة من أجل إرضاء أحبتهم خلال عيد الحب كل عام، دون النظر إلى التكلفة الباهظة التي يدفعونها في المقابل.

فيلا بحي المليونيرات
ومنذ عامين، نشرت صحيفة “فاناتيك” الرومانية أن مدرب الهلال السعودية ريجيكامب، أهدى زوجته أناماريا برودان فيلا فخمة في حي المليونيرات في “لاس فيجاس” الأمريكية بمناسبة الـ”Valentine’s Day”، وقالت إنهما قضيا الليلة في السعودية سويًا لكن زوجته غادرت إلى هناك لتجهيز الفيلا.

سيارة مرسيدس
ومنذ عامين، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، بصورة سيارة مرسيدس، محمولة على ونش ومغلفة بالزينة، أهداها زوج لزوجته في عيد الحب، مما أثار الجدل حول ذلك الزوج الذي يمنح زوجته هدية بتلك القيمة.

غطاء هاتف
قدم مطرب الراب الشهير جاى زد لزوجته النجمة بيونسيه غطاء لهاتفها المحمول مصنوعا من “البلاتين” عام 2009، ووصل سعر الهدية إلى 24 ألف دولار أمريكى.

شجرة زيتون
أما النجمة إنجلينا جولى فقد تلقت في عيد الحب منذ عدة سنوات شجرة زيتون عمرها 200 عام قدمها لها النجم براد بيت، وكانت هذه الشجرة من أجل أن تضعها إنجلينا في حديقة منزلها بفرنسا، ووصل سعر الشجرة 18.500 دولار أمريكي.

تحفة عتيقة
النجمة كورتني كوكس، اشترت لزوجها السابق ديفيد أركيت في عيد الحب إحدى التحف العتيقة، والتي وصل ثمنها إلى 45 ألف دولار.

خاتم ألماس
أعلنت النجمة ليفين رامبيم نجمة فيلم “The Hunger Games” أن أفضل هدية تلقتها في عيد الحب كانت عبارة عن “خاتم” يحتوى على مئات فصوص الألماس.

قدم مطرب البوب جاستين بيبر للنجمة سيلينا جوميز في عيد الحب عام 2011 باقة من الزهور الزنبق، وبعض الورود النادرة التي وصل ثمنها إلى 2000 دولار أمريكي.ليلة رومانسية
أهدى النجم جورج كلوني صديقته سارا لارسون ليلة رومانسية في أحد الفنادق الفاخرة والتي كلفته 40 ألف دولار، حيث قدم لها عددا من الهدايا خلال السهرة، إضافة إلى قضائها يوما كاملا بأحد المنتجعات الصحية الشهيرة.

جزيرة
أنجلينا جولي أهدت براد بيت، جزيرة على شكل قلب تعبيرًا له عن حبها، حيث وقعت في حب هذه الجزيرة منذ أول مرة رأتها وقررت إهداءه إياها، والتي بلغت قيمتها 19.7 مليون دولار، أما مغنى الراب الشهير “كيني ويست” أهدى زوجته كيم كارداشيان، حمالة صدر مرصعة بقطع ألماس، وبلغت قيمتها 5 ملايين دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *