التخطي إلى المحتوى
شرح التسجيل في موقع صراحة sarahah
http://www.sarahah.com/

شرح التسجيل في موقع صراحة sarahah

موقع صراحة التسجيل في موقع www.sarahah.com صراحة شرح طريقة الدخول، نتابع مع قرائنا تفاصيل موقع صراحة، حيث حقق موقع صراحة نجاحا كبيرا وسريعا جدا نظرا لفكرته الجديدة المختلفه عن باقي مواقع التواصل، ونورد للقراء فكرة موقع صراحة ، بالاضافة لطريقة التسجيل في موقع بشكل مباشر، والدخول وبدء طرح الاسئلة والاجابات والنقد للاصدقاء بسرية تامة دون معرفة هوية المستخدم .

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا موقع جديد يدعى “صراحة” sarahah ، وكما يقولون “الجواب باين من عنوانه”، فالموقع يتيح لأصدقاءك أن يقولون رأيهم في شخصك بصراحة من خلال الموقع، دون أن يظهر لك اسم أيًا منهم، ويعد الهدف الأساسي من الموقع، كما كُتب على الحساب الرسمي لـ “صراحة” على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، هو: “موقع يساعدك في التعرف على عيوبك ومزاياك عن طريق الحصول على نقد من موظفيك وأصدقائك بسرية تامة دون معرفة المرسل”.

مخاوف الأشخاص من موقع صراحة

أنتشر في الفترة الإخيرة الكثير من المخاوف من الموقع، حيث أتدعي الكثير بأن هذا الموقع يخترق خصوصيتهم، ويمكنه أن يصل إلي الكاميرا الخاصة به؛ وسرقة المعلومات من علي الهاتف المحمول الخاص بك.
أتدعي البعض الآخر أن الموقع خاص باحد الهكر المحترفين، حيث يمكنه من خلاله أن يرسل تعليقات تظهر علي شاشة الموبايل؛ بالإضافة إلي أنه يستطيع أن يتحكم بالكامير ا الخاصة بك.

حقيقة ما يقيل عن موقع صراحة

لا صحة للأقاويل عن موقع صراحة؛ بأنه موقع إختراق، وأن الموقع آمن تماما للإستخدام، وأن كل هذه الشائعات؛ ماهيا إلا من أصحاب القلوب الضعيفة الذين يكرهون النجاح.
فهل يعقل أن موقع يصل زياراته إلي أكثر من 90 مليون زائر، يصبح موقع إختراق.

طريقة مسح الأكونت ألخاص بك من موقع صراحة

لا توجد طريقة حتي الآن تستطيع من خلالها مسح الأكونت الخاص بك من الموقع، ولكن لاداعي للقلق من الموقع نهائيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *