التخطي إلى المحتوى
سبب الخلافات بين شيكابالا مع مرتضى منصور

 ستشهد سبب الخلافات بين شيكابالا مع مرتضى منصور فنجدد الخلافات بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وقائد الفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا» بسبب ألتراس «وايت نايتس» المنتمي للقلعة البيضاء، «فيتو» ترصد كواليس أزمة اللاعب مع رئيس النادي خلال هذه السطور.

التحقيق وإيقافه
مرتضى منصور أعلن عن إيقاف «شيكابالا» وإحالته للتحقيق بسبب احتفاله مع الألتراس بعد الفوز على إنيمبا بهدف دون رد.
وأكد رئيس الزمالك أنه اتخذ قرار معاقبة اللاعب بسبب احتفاله مع الألتراس في ظل الخلاف القائم بين الرابطة وبينه، وشدد على أنه حذر اللاعبين من قبل من التعامل مع الروابط المحظورة.

كواليس الأزمة
جاء احتفال محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع «وايت نايتس» عقب التأهل للدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية بعد الفوز على إنيمبا النيجيري بهدف دون رد في الجولة الخامسة بدوري المجموعات في أفريقيا، ليفتح بابا مجددًا داخل القلعة البيضاء لفكرة التخلص من اللاعب، وعدم استمراره داخل الفريق الأبيض، وذلك بعد قيادته لزملائه بالفريق للاحتفال مع الألتراس في ظل الخلافات المشتعلة بينهم وبين رئيس النادي مرتضى منصور.

وأوضحت مصادر بالقلعة البيضاء أن رئيس النادي انفعل بشدة بسبب هذه الواقعة.

التخلص من اللاعب
وأكدت المصادر أن رئيس النادي تحدث مع أعضاء مجلسه عن فكرة التخلص من اللاعب في أقرب وقت، خاصة وأن اللاعب يعلم مدى الأزمات بين الرابطة ورئيس النادي.

المجلس يتصدى
يأتى ذلك في الوقت الذي يحاول فيه أعضاء مجلس الإدارة إقناع رئيس النادي، بأن اللاعب لا يتعمد إثارة غضبه، وأن احتفاله مع الألتراس بمثابة «رد فعل طبيعي» له بعد التأهل للدور قبل النهائي، بعد غياب الزمالك 11 عامًا عن التأهل، بالإضافة إلى أنه أحد أبناء القلعة البيضاء، وقائد الفريق الأول، في إشارة إلى تمسكهم به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *