التخطي إلى المحتوى
الأهلى يستعيد غالى وفتحى أمام المقاولون العرب .

انتهى الإيقاف عن الثنائى أحمد فتحى وحسام غالى بعد غيابهما عن إنطلاق إفتتاح الدورى أمام الإسماعيلى وأصبح اللاعبان جاهزان لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل لتعزيز الفريق بعد إصابة عمرو السولية وباسم على .

أصيب باسم على بشد فى العضلة الخلفية فى الدقيقة 12 من عمر اللقاء ولم يستطيع تكملة اللقاء وأشار د.خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب سوف يجرى أشعة اليوم للإطمئنان عليه ومعرفة مدى الإصابة وتحديد العلاج .

أما عمرو السولية فقام بتأدية مرانه فى الجيم بعد ان شعر بشد فى السمانة وأشار د.خالد محمود انإصابة عمرو السوليه طفيفة لن تمنعة من المشاركة امام المقاولون وعلى ذلك تنفس الصعداء الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى والجهاز المعاون.

وقال حسام البدرى أن الفوز على الإسماعيلى فى بداية مشوار الدورى مهم جداً للغاية من أجل اكتساب اللاعبين دفعة معنوية تساعدهم على مواصلة الانتصارات خاصة انه جاء أمام فريق كبير مثل نادى الإسماعيلى وألغى الجهاز الفنى فكرة خوض تدريبه غداً الثلاثاء على ستاد السلام بعد تلقى اتصالات تليفونية من قبل عامر خسين رئيس لجنة المسابقات بأن المياراة تم نقلها من ستاد السلام إلى إستاد بتروسبورت.

وأكد حسام البدرى على اللاعبين بضرورة العودة إلى طريق الانتصارات وأن فترة البداية مهمة جداً لأى فريق كما وجة الشكر للاعبين بعد اللقاء على الجهد المبذول اثناء المباراة وتحقيق الهدف المرجو.

أشار البدرى انه عانى أمام الإسماعيلى من كثرة الفرص المهدرة أمام المرمى وأنه سوف يعمل على معالجة هذه الأخطاء للقضاء على هذة الظاهرة كما اكد ان ظاهرة اضاعة الأهداف أمام المرمى هى ظاهرة عانى منها الأهلى كثيراً فى الموسم الماضى ولابد من ايجاد حل سريع لعلاجها.

قام مدرب الأحمال التونسى أنيس الشعلالى أن إصابه باسم على فى بداية اللقاء لم تكن ابداً ناتجة عن أجمال بدنية زائدة موضحاً أن الإصابات واردة لعدم تلقى الفريق فترة راخة مناسبة قيل انطلاق بطولة مسابقة الدورى المصرى فى ظل تلاحم المباريات وأن إصابة عمرو السولية بشد فى عضلة السمانة أمر طبيعى مع انطلاق بداية الدورى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *