التخطي إلى المحتوى
وكيل رونالدينو يتحدث عن حقيقة اعتزال اللاعب وحقيقة مفاوضات الزمالك

في البداية نذكركم بتاريخ اللاعب رونالدنيو الكبير 

اللاعب رونالدو دي أسيس موريرا (بالبرتغالية: Ronaldo de Assis Moreira‏) (ولد في 21 مارس 1980 في بورتو أليغري) المعروف باسم رونالدينيو (البرتغالية البرازيلية: [ʁonawˈdʒĩɲu]) أو رونالدينيو غاوتشو، هو لاعب كرة قدم برازيلي ، آخر فريق لعب معه هو  فلومينينسي البرازيلي ، وهو مختص بالركلات الحرة، وقدرة كبيرة على المراوغة الاستثنائية واللعب السريع. ومن المعروف رونالدينيو بالبرتغالي بمعنى “رونالدو الصغير” في البرازيل لقب “غاوتشو”, من أجل التمييز بينه وبين رونالدو، الذي كان يسمى بالفعل “رونالدينيو” في البرازيل. رونالدو ذهب ببساطة باسمه الأول على انتقاله إلى أوروبا، مما يسمح للتخلي عن رونالدينيو “غاوتشو” ويبقى فقط رونالدينيو.

قبل أنتقاله إلى فلامينغو ريغاتاس, لعب لدى ميلان، وأيضاً لفريق باريس سان جيرمان وبرشلونة، واحرز مع الفريق الأسباني دوري ابطال أوروبا لأول مرة في عام 2006 ونال الكرة الذهبية عام 2005. واخذ جائزة أفضل لاعب في العالم التي تقدمها الفيفا سنوياً عامي 2004 و2005 وأصبح مواطنا إسبانياً في يناير 2007. وأيضاً أُختير رونالدينيو ليكون من أفضل لاعبي برشلونة على مر تاريخه.

وبعد انتشار الاشعات والجديث حول اعتزال اللاعب رونالدنيو البرازيلي الذي يعتير لاعب من افضل لاعبي العالم علي مر التاريخ خرج وكيل اعامل اللاعب ويتكلم عن هذا الموضوع في حديث له وعندما سؤل عن حقيقة اعتزال اللاعب قال انها فقط اشاعات ولم يفكر اللاعب حتي الان في الاعتزال ولم يتكلم معي ابدا في الاعتزال وقال انه من المحتمل ان يلعب موسمين او موسم اخر ثم يفكر في اعتزال كرة القدم  وقال عن اخبار تعاقد نادي الزمالك التي انتشرت في 2015 انها غير حقيقية ولا اساس لها من الصحة فلم يتحدث اللاعب او انا مع اي نادي مصري في موضوع انتقال اللاعب الي احد الاندية المصرية وقال عن مفاوضات اندية اوروبا ان الكثير من الاندية الاوروبية طلب التعاقد مع اللاعب في الفترة الماضية وعندما سئل عن اسم الأندية التي تفاوضة لم يجب وقال انهم يتعاملون باحترافية فلا يمكن ان نقول عن اسماء الفرق التي قدمت عروض لضم اللاعب الكبير والذي يمتلك اكبر موهبة كروية رونالدنيو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *