التخطي إلى المحتوى
“كوبر ” يعلن قائمة منتخب مصر لمباراة الكونغو .

اعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر قائمته لمواجهة منتخب الكونغو فى التاسع من شهر أكتوبر القادم فى إطار لقاءات المحموعة الخامسة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وجاءت قائمة الفراعنة على النحو التالى :-

حراسة المرمى :عصام الحضرى “وادى دجلة”_شريف إكرامى “الأهلى”-أحمد الشناوى “الزمالك”.

الدفاع :أحمد فتحى “الأهلى”-حمادة طلبة”المصرى”-أحمد المحمدى “هال سيتى الإنجليزى”-أحمدحجازى”الأهلى”-على جبر”الزمالك”-أحمد دويدار”الزمالك”-محمد عبد الشافى “أهلى جدة السعودى”.

وسط الملعب:محمد الننى”أرسنال الإنجليزى”-عمر حابر “بازل السويسرى”-إبراهيم صلاح”الزمالك”-طارق حامد “الزمالك”-عبدالله السعيد”الأهلى”-أيمن حفنى “الزمالك”_محمود حسن “موسكرون البلجيكى”-وليد سليمان”الأهلى”-مصطفى فتحى ” الزمالك”.

الهجوم:احمد حسن “سبورتنج براغا البرتغالى “-عمرو جمال”الأهلى”-باسم مرسي “الزمالك”-محمد صلاح “روما الإيطالى”.

أكد هيكتوركوبر فى تصريحات اليوم على الإشادة بمستوى محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك وشدد على انه لاعب مميز ويملك العديد من الجوانب التكتيكية والمهارية حيث شاهد كوبر مباراة الزمالك الأخيرة أمام الوداد المغربى فى دورى أبطال افريقيا والتى انتهت ب أربعة أهداف نظيفة لصالح الزمالك وأحرز محمود عبد الرازق هدف رائع خالال اللقاء وجاء سبب عدم إختيار كوبر لشيكابالا إلى ضيق الوقت خاصة وأن الفترة المقبلة سوف تشهد  مجموعة من المباريات الرسمية بداية من مباراة الكونغو فى إفتتاح تصفيات المونديال ثم بعدها مباراة منتخب غانا ثم أمم إفريقيا بالجابون.

وتابع كوبر أن مركز شيكابالا يوجد به العديد من اللاعبين المميزين فى الدورى المصري مثل محمد صلاح وتريزيحية ورمضان صبحى ومصطفى فتحى وأيمن حفنى لذلك من الصعب انضمامه فى الوقت الحالى وانه سوف يكون موضع إهتمام فيما هو قادم.

وكشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول أن بعثة الفراعنة ستطير إلى الكونغو يوم 7 أكتوبر المقبل بعد قرار مجلس الجبلاية بتوفير طائرة خاصةللفراعنة قبل مباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال لهيطة أن المنتخب سيطير يوم الجمعة 7 أكتوبر على أن يتدرب يوم 8 على ملعب اللقاء ويخوض المباراة يوم 9 على أن يعود إلى القاهرة عقب المباراة مباشرة بينما تقرر وصول اللاعبين المحترفيين يومى 2 و 3 أكتوبر لبداية مشوار تصفيات كأس العالم التى يسعى المنتخب إلى الحصول على المركز الاولفى المحموعة للصعود مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *