التخطي إلى المحتوى
مفاجاة تستقبل اول مشوار الزمالك بالدوري اليوم

يبدأ نادي الزمالك المصري اليوم الخميس 29/9/2016 اولى مبارياته بالدوري المصري لموسم 2016/2017 وذلك بمواجهة فريق النصري للتعدين حيث اكد الاتحاد المصري لكرة القدم ان الميعاد المرتقب للمباراة هو الساعه الثامنه من مساء اليوم وذلك علي استاد اسوان الرياضي وهي الجولة الثالثة في المسابقة .

ومن المعرف انه قد تم تأجيل مباريتين للفريق الابيض امام ناديي الانتاج الحربي ونادي طلائع الجيش وذلك بسبب منافسات نادي الزمالك في مباريات دوري ابطال افريقيا الذي غاب عنها النادي الاهلي المصري بعد الخروج من الادوار الاولى منها ويواجه الزمالك نهائي البطولة امام صان داونز الجنوب افريقي بعد ان غاب عن النهائي قرابة ال 14 سنه حتي الان .

حيث ان الزمالك قد دخل في معسكر مكثف في مدينة اسوان الخلابة ذلك بقائمة مكونة من عشرون لاعبا ضمت احمد الشناي ومحمود جنش وعمر صلاح حراس مرمى وعلي جبر ومحمود حمدي وشوقي السعيد واسامة ابراهيم وحسني فتحي ومحمد ناصف في الدفاع.

بالاضافة الي ستانلي وايمانويل مايوكا واحمد جعفر في الهجوم اما في خط الوسط فكان رمزي خالد وطارق حامد واحمد توفيق ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومحمود شيكابالا المتالق هذه الايام وايمن حفني ومصطفى فتحي .

وفي مفاجاة كبرى يقابل الزمالك نادي التعدين الذي اكد العديد من المحللين انه سيكون ” الحصان الاسود ” في هذا الموسم من الدوري المصري حيث يضم العديد من اللاعبين المغمورين الذين يتمتعون بموهبة كبرى وتقدر التكهنات بان يخسر نادي الزمالك من نادي التعدين في اولى مباريات نادي الزمالك بالدوري هذا العام.

ومن تعليمات المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان ه انه قام باتباع سياسة كروية حكيمة وهي التدير لاراحة بعض اللاعبين الدوليين المقيدين في افريقيا كاللاعب باسم مرسي وابراهيم صلاح احمد دويدار بالاضافة الي اسلام جمال .

واكد مؤمن سليمان في اللقاء الاخير بلاعبي الزمالك بان يكونوا علي قدر كبير من التركيز في مباراة التعدين التي ستكون اليوم وان يتم حصد ال 3 نقاط كاملة دون الاستهانه بفريق التعدين حيث ان اللقب الماضي كان للنادي الاهلي المصري في الموسم السابق ويسعى الزمالك باقتناصة هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *