التخطي إلى المحتوى
روما تسحق أسترا جيورجيو 0/4 بالدوري الاوروبي

سحق الفريق الايطالي الكبير ” روما ” والذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري المتالق ” محمد صلاح فريق استرا جيورجيو امس الخميس 29/9/2016 بنتيجة ايجابية ثقيلة وهي 4/0 حيث لعبت المباراة في العاصمة الايطالية روما مع فريق استرا بلوييشت في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الاوروبي وذلك في اوائل ادوارة بدوري المجموعات الاول حيث سعى الفريق الايطالي الكبير في مصالحة جمهوره بعد اخفاقات واضطرابات كبرى.

حيث ان التذبذب في النتائج في الدوري المحلي الايطالي ادى الي غضب جمهوري كبير من الفريق الايطالي العريق بالاضافة الي عدم رضا من الجمهور والمدير الفني للفريق من اللاعب المصري الملقب بفرعون ايطاليا ” محمد صلاح ” .

حيث ان النتائج الاخيرة كانت غير مرضية وفرط الفريق الايطالي روما في صدارة الدوري وترتيب الجدول بشكل غير طبيعي وبرعونه شديدة مما ادى الي محاولة المدير الفني للفريق معالجة تلك السقطات والاخفاقات التي وقع فيها اللاعبين بالفريق والمشاكل الدفاعية ومشاكل وسط الملعب الكارثية التي ظهرت في اخر مباراة بالدوري الايطالي وادت الي جذب راي عام كبير من الجمهور سلبي ضد الفريق واللاعبين.

وقد لام المدير الفني للفريق اللاعب محمد صلاح علي استهتاره باللعب وعدم تركيزه مما ادى الي اعتذار محمد صلاح له بسبب اداءة ومستواه الغير مرضي علي الاطلاق في المباريات الاخيرة .

وقد لعب روما واسترا جيورجيو المباراة باستاد الاولمبيكو بالعاصمة الايطالية روما في الساعه 9.05 بتوقيت مصر والساعه ال 10.05 بتوقيت المملكة العربية السعودية وعلق عليها المعلق حفيظ دراجي علي قناة بي ان سبورت 4 الرياضية ، حيث ان المباراة كانت عالمية واسطورية قام الفريق الايطالي صاحب الارض بسحق الفريق الخصم برباعية نظيفة.

وقد انتعشت معنويات الفريق الايطالي بعد تلك النتيجة المرضية للفريق والمدير الفني والجمهور حيث نشرت العديد من المواقع الرياضية الايطالية مباركة الجمهور الايطالي للاعبين وخاصة اللاعب محمد صلاح علي تحسين اداءهم بشكل ملحوظ داخل المباراة التي حققوا فيها نتيجة كبيرة.

واكد احد النقاد الرياضيين ان تلك النتيجة ستؤدي الي عودة مباركة للفريق الايطالي روما في الدوري والسعى نحو الرجوع الي الساحة الكروية دون التفريط في الصداره مرة اخرى حيث انهم ضيعوا الكثير – علي حد تعبيره –

واشارت تقارير صحفية رياضية ايطالية ان اللاعب محمد صلاح يتم وضعه تحت كونسلتو من الخبراء النفسيين لارجاعه الي حالته النفسية والمهارية مرة اخرى بعد المستويات المتدينة التي اظهرها في الايام السابقة وادت الي التفريط في الصدارة علي دوري ايطاليا الممتاز الذي تألق في الدور الاول به بشكل ملحوظ وكان من هدافين الدوري متخطين العديد من نجوم ايطاليا الكبار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *