التخطي إلى المحتوى
أهالي المنصورة يشيعون جنازة والدة وشقيقة اللاعب ايمن اشرف

شيع اهالي محافظة الدقهلية ومدينة المنصورة ومنطقة ومدينة المطرية هناك منذ قليل جنازة والدة وشقيقة اللاعب المصري في صفوف نادي سموحة الرياضي بالاسكندرية ايمن اشرف وذلك بعد ان توفتهم المنية بسبب حادث مروري وتصادم مروع في محافظة الاسكندرية.

وقد خيمت حالة من الحزن والاسى علي الاهالي بسبب فقد الفقيدتين اللاتين كانا يتمتعن بسيرة حسنه وطيبه بين الاهالي ، حيث توفتهم المنية عند تجاوزهم الطريق في منطقة كليوباترا بالاسكندرية وقامت سيارة مسرعه بالاصطدام بهن مما ادى الي وفاتهن في الحال.

حيث ان والدة اللاعب المصري وشقيقته كانتا في الاسكندرية للاطمئنان عليه قبل عودتهما الي الدقهلية مرة اخرى حيث ان اللاعب المصري ايمن اشرف اعتاد علي سفر والدته وشقيقته اليه من حين الي اخر للاطمئنان عليه في الاسكندرية .

حيث شيعت الجنازة في مسجد الفتح بمدينة المطرية بالدقهلية بمقابر العائلة حيث تم عمل العزاء بالسرادق المقام بنفس المدينة والذي حضره العديد من زملاء اللاعب المصري.

وقد نشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان نعى فيه الفقيدتين واعلن دعمه للاعب المصري ايمن اشرف ، حيث ان اللاعب ايمن اشرف انتقل الي سموحة من خلال النادي الاهلي وشارك في مباراة فريقة سموحة السكندري امام طنطا والتي انتهت بفوز سموحة 3/2.

يذكر ان اللاعب المصري ايمن اشرف قد ظهر منهارا تماما في جنازة والدته وشقيقته وقد كان بجانبة لاعبين من فريق سموحة الرياضي دعما له حيث ان المدير الفني للفريق طالب اللاعبين بالسفر لمساندة زميلهم في الفريق في مصيبته بعد ان علم بالواقعه وذهب الي المستشفى التي تسلم منها جثامين الفقيدتين.

وقد قامت وسائل الاعلام الرياضية الفضائية بمشاطرة اللاعب المصري ايمن اشرف احزانه واكدت ادارة نادي سموحة بانها ستفعل قصارى جهدها للعمل علي الوصول لمرتكب الحادث الاليم ومحاسبته علي تلك الحادثة الاليمة التي ضاع فيها الابرياء وهن شقيقة ووالدة اللاعب المصري الذي تألق ضمن الفريق السكندري سموحة بشكل ملحوظ الفترة السابقة بعد انتقالة من النادي الاهلي المصري القاهري في صفقة ناجحة لنادي سموحة اشاد به مجلس ادارة النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *