التخطي إلى المحتوى
الزمالك يحصل علي 4 ملايين جنيه من الكاف بعد الوصول لنهائي افريقيا

خاض النادي الزمالك أثنين من أكبر واهم المباريات في تصفيات الدوري الخاص بابطال افريقيا لهذا الموسم 2016 على الاطلاق ، حيث كانتا مباريتين مصيريتين على الاطلاق استطاع فيها النادي الزمالك ولاعبيه ان يحققوا انجازا ظن الكثيرون من الناس انه شبه مستحيل الوصول اليه على الاطلاق ، حيث بدأت المعركة بمباراة الذهاب على ارض جمهورية مصر العربية بين فريق نادي الزمالك وفريق الوداد المغربي ن والذي أنتهى بفوز النادي الزمالك بأربعة أهداف كاملة مقابل لا شىء على الإطلاق لنادي الوداد المغربي الذي عاد بخفي حنين من المباراة ، وعقب انتهاء مباراة الذهاب التي فاز فيها الزمالك برباعية نظيفة على ارضه ، استاطاع لاعبوا النادي الزمالك من  جديد في خوض اللقاء الاخر والذي كان الأهم والاصعب على الاطلاق وهو لقاء العودة التي تم على ارض المملكة المغربية الهاشمية ، والتي فاز فيها الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للنادس الزمالك لتكون المحصلة من مباراة الذهاب ومباراة العودة هو فوز النادي الزمالك وتأهله الى نهائي أبطال افريقيا .
ففي ظل الأستعاد المستمر والقوي من جانب نادي الزمالك بعد التأهل لنهائي البطوله الأعرق في افريقيا دوري ابطال افريقيا الحاصل عليها خمس مرات والطامح للظفر باللقب السادس وملاحقه جارة اللدود المارد الأحمر الذي يمتلك ثمانيه بطولات . حصل نادي الزمالك برئاسه المستشار مرتضي منصور علي حقوق النادي في التأهل لنصف البطوله الأفريقية من الأتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف وبلغت قيمه المستحقات اربع ملايين جنيه .
وذكرت تقارير صحفية أن الزمالك سيحصل علي كافه مستحقاته الماليه من الكاف بعد أنتهاء البطوله حيث ينتظر الكاف تحديد الفائز بالنهائي وصاحب المركز الثاني لتحديد قيمه مستحقات كل منهم  كامله .
ويستعد نادي الزمالك في فترة التوقف الحاليه لمواجهه صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب نهائي دوري الأبطال بمنتصف أكتوبر الجاري . حيث تشهد فترة التوقف الحالي  معسكر للمنتخب الوطني المصري الذي يستعد بدورة لمواجهه منتخب الكونغو في الجوله الاولي من التصفيات المؤهله لكأس العالم بروسيا 2018 .
يذكر بأن لقاء الذهاب يحتضنه ملعب الفريق الجنوب الافريقي بجنوب افريقيا حيث لعب الزمالك به في دور المجموعات بالبطوله والذي خسر به . ويحضتن ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة الأياب احد ايام 21 22 23 شهر اكتوبر الحالي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *