التخطي إلى المحتوى
سباليتي المدير الفني لروما ينتقد صلاح مجدداً مصرحاً بأنه لاعب إنجليزي

منذ انضمام اللاعب المصري محمد صلاح الى صفوف نادي روما الايطالي ، وبدأ المصريون ينصتون بشدة غالية الى الماتشات والمباريات التي يخوضها صلاح في صفوف نادي روما الايطالي بعد احترفاه به بشكل رسمي ، ويشار الى ان صلاح منذ اللحظة الأولى من انضمامه الى النادي وهو يمتع الجمهور في كل لقاء على الاطلاق بالكثير والكثير من المهارات الفنية واللمسات الجمالية التي تجعل عشاق الكرة الارضية في مصر وخارج مصر وفيكل انحاء العالم يستمتعون بالمشاهدة بشكل كبير وملحوظ للغاية ، وبالبطع يفضل لاالكثير من الجمهور حول العالم الدوري الانجليزي عن اي من الدوريات او مسابقات كرة القدم التي تقام داخل الوطن العربي ، وذلك حيث الروتين المعروف والمتكرر باستمرار داخل الملاعب العربية في كل الماتشات والمباريات على الاطلاق ، بينما يشعر المشاهد والمتابع للدوري الانجليزي بالمتعة والاثارة في كل ماتش او دوري يشاهده ، وذلك حيث اللمسات الفنية الكروية السحرية التي تسحر عن وقلب المشاهد تماما ، فتجلعه ينصت بإمعان شديد الى كل الماتشات والمباريات مهما كلفة من وقت او مجهود .
وجه المدير الفني للنادي الإيطالي ايه اس روما لوتشيانو سباليتي انتقاداً للاعب المصري المحترف بصفوف الفريق الإيطالي محمد صلاح ووجه المدير الفني انتقادة لطريقه لعب صلاح الذي وصفها بالإنجليزيه لأنه لا يجيد لعب الأدوار الدفاعيه التي يطلبها منه أثناء المباريات .
وقد صرح سباليتي بأن صلاح ضعيف دفاعيا ويضع الفريق في موضع صعب و يجعل الفريق في مأزق طوال المباراة . وأعطي مثالاً بمباراة أنتر ميلان التي فازت بها روما بهدفين مقابل هدف في مباراة صعبه للغايه . وشارك صلاح بالمباراة أمس السبت ضمن مبارايات الجوله السابعه من الدوري الإيطالي .
محمد صلاح شارك قرابه ال 70 دقيقة حيث تم استبداله بتسفيان الشعراوي الأمر الذي أغضب صلاح وخرج منفعلاً بسبب عدم استكماله اللقاء .
واضاف سباليتي أن طريقة محمد صلاح هي إنجليزيه لانه يجيد الركض والأنطلاق بالكرة مسافات كبيرة تصل ل 60 متراً.
يذكر أن روما أحتل المركز الخامس في جدول الترتيب العام برصيد 13 نقطه متخلفا بخمس نقاط تبعدة عن المتصدر يوفنتوس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *