التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة ماكس الناقلة لنهائي مباراة مصر والكاميرون 2017

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة ماكس الناقلة لنهائي مباراة مصر والكاميرون 2017

قناة بي ان سبورت

ننشر لكم تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة “beIN Sport” الاخبارية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، يواصل منتخب مصر استعداده للقاء الحاسم مباراة مصر والكاميرون المقرر غداً الأحد على ملعب الصداقة في ليبرفيل، بينما تترقب الجماهير العربية قرار شبكة بي إن سبورتس بشأن بث المباراة عبر التردد المفتوح عى القمر الصناعي نايل سات.

وتنقل شبكة بي ان سبورت أبرز البطولات الكروية حول العالم، في مقدمتها الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، في إنجلترا وإسبانيا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، إضافة إلى بطولات الكأس في هذه الدول الأوروبية العريقة، كما تبث منافسات دوري أبطال أوروبا، والبطولات القارية الكبرى جميعاً، للأندية والمنتخبات، مثل دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا، وكأس أمم أوروبا وكأس أمم آسيا وكأس الأمم الأفريقية وكوبا أمريكا.

وتستحوذ شبكة تردد بي ان سبورت على حقوق البث الحصري لكل البطولات الكروية الكبرى، والبطولات الكبرى في الرياضات المختلفة، وذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما جعلها قبلة عشاق الرياضة في الشرق الأوسط عموماً، والمنطقة العربية على وجه الخصوص، وإن كانت الشبكة القطرية تتعرض للكثير من الانتقادات في ظل تشفير جميع البطولات وعدم قدرة قطاع كبير من المواطنين العرب على دفع تكاليف اشتراكها السنوي.

وتتوجه انظار الجماهير المصرية غداً الأحد إلى ملعب الصداقة في العاصمة الجابونية ليبرفيل من أجل متابعة المباراة، وينتظر عشاق الكرة المصرية القرار النهائي بشأن بث مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم أفريقيا 2017 عبر تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات.

جدير بالذكر أن شبكة بي ان سبورت خصصت قنوات beIN MAX HD1, HD2, HD3 لإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017، بينما أجبرت مشتركيها على دفع تكاليف إضافية قيمتها “170 جنيه مصري” لمشاهدة مباريات البطولة القارية، وهو السلوك الذي تكرره الشبكة القطرية مع بدء أي بطولة كبرى.

وإليكم تردد قناة بي إن سبورتس الفتوحة على القمر الصناعي نايل سات: تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة:12245، الاستقطاب: رأسي (v)، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *