التخطي إلى المحتوى
أفضل شركات الدومين باركينج في 2017

أفضل شركات الدومين باركينج في 2017

نقدم لكم في مصر لايف اعلي وافضل خمس شركات في مجال الدومين باركينج لعام 2017 م  .

حيث نقدم كل شركة وما يميزها من تفاصيل مميزاتهم وعيوبهم من حيث طرق القبض وغيرها.

إذا كنت جديد لمجال دومين باركينج وتبحث عن شركة دومين جيدة المجال لبدء ثم أنت في المكان الصحيح، هنا أننا تقيدنا قائمة أعلى المجال دومين باركينج على الشركات التي يجب أن تعطي في محاولة. نحن أمر القائمة مع أفضل يجري الأعلى آخر.

1- Bodis

عنوان الموقع -www.Bodis.com

بوديس من السهل جداً للتسجيل وليس لديهم عملية صعبة القبول. إذا كان لديك 5 المجالات كما يمكنك تطبيق لحساب بوديس وابدأ دومين باركينج في غضون دقائق قليلة كما عملية الموافقة الفورية. بوديس جيد لتدفع الحركة الدولية مع مقارنة معدل “منخفضة للحد من الخطر” للآخرين مواقف الشركة ولكن “الحزب الشيوعي الصيني عالية” “حركة المرور الدولية” تعويض انخفاض الحد من الخطر. بوديس دفع صاف 7 أيام، مما يعني في أي وقت مضى ما الذي حصل لشهر معين قبل السابع الشهر المقبل. أنهم لا يملكون أي “عتبة دفع الحد الأدنى” مما يعني إذا كنت قد كسبت 1 دولار كما يمكنك الحصول على أموال لأن دورة الدفع. أنهم يدفعون بأي بال والأسلاك وأساليب أخرى.

2-الفودو

الموقع–www.voodoo.com

الفودو هو البديل مواقف جيدة إذا كنت لا ترغب في محاولة بوديس. وقد الفودو معيار الحد أدنى من 10 مجالات لتطبيق معهم للحصول على حساب. استناداً إلى “أسماء النطاقات” الخاصة بك الحساب الخاص بك قد تحصل على الموافقة أو بالرفض. عموما عملية الموافقة الفودو ليست صعبة، وإذا كان لديك “أسماء جيدة” ثم يمكنك سيتم الحصول على الموافقة بسهولة. وقد الفودو مقارنة الظهور أعلى بوديس وكانت الأجور أعلى “المرور لنا”. الفودو تكون عتبة الحد أدنى لدفع 20 دولار أمريكي، وأنهم يقومون بالدفع 30 يوما مما يعني أي وقت مضى ما الذي حصل لشهر معين سيولي قبل يوم 30 الشهر المقبل. أنهم يدفعون بأي بال والأسلاك وأساليب أخرى.

Voodoo.com الشركات أعلى المجال دومين باركينج

3-DomainSponsor

الموقع–www.DomainSponsor.com

DomainSponsor تحظى موافقة صعبة العملية، تطبق إذا كان لديك عدد كبير من “أسماء النطاقات الجودة” (ويقول 30-50). مسائل الجودة “أسماء النطاقات” على مدى عدد من “أسماء النطاقات”… وجود “أسماء النطاقات” ذات نوعية جيدة دائماً سيساعد في موافقة سريعة من شركة دومين باركينج التي لديها عملية موافقة صعبة مثل DomainSponsor. بعد الموافقة يمكنك البدء دومين باركينج مع DomainSponsor عن طريق تغيير ملقمات اسم “أسماء النطاقات” الخاصة بك. DomainSponsor رصد حركة الحساب الخاص بك على الأقل شهرين أو ثلاثة أشهر قبل تغيير حالة الدفع الحساب الخاص بك للدفع، مما يعني حركة المرور الخاصة بك من نوعية جيدة، وكل ما كنت قد حصلت خلال هذا سيدفع الأول والثاني لمدة ثلاثة أشهر. وبعد دورة الدفع، وهذا سوف يدفع 7 صاف ستدفع يوما مما يعني مهما حصل لك في شهر السابع الشهر المقبل. DomainSponsor الدفع عن طريق بأي بال، والأسلاك وغيرها من الأساليب. DomainSponsor علينا الحد الأدنى للحوافز عتبة من 50 $

4-باركينج كريو

 

الموقع–www.ParkingCrew.com

باركينج كريو بديل جيد إذا بوديس وشعوذة لا يعمل كما هو متوقع لك. لديهم عملية موافقة للحصول على إعداد حساب معهم. إذا كان لديك نطاقات جيدة ثم الحصول على الموافقة من السهل. في “موافقتي الرأي” العملية ليست أكثر صرامة ويمكنك ويمكن الحصول على الموافقة بسهولة إذا كان لديك “أسماء جيدة”. Nett دفع 15 يوما مما يعني ربحية لأشهر تشرين الأول/أكتوبر أنها تدفع قبل الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر.

باركينجكريو علينا أن الحد الأدنى للحوافز عتبة من 20 $

5-روك ميديا

 الموقع – www.RookMedia.net

روك ميديا بعملية موافقة التي ليست صعبة إذا كان لديك “أسماء النطاقات” ذات نوعية جيدة. وقد روكميديا الحد الأدنى دولار “سيصرف عتبة 50 بنا” وأنها تدفع صاف 30 يوما.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *