التخطي إلى المحتوى
أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت والاخير يبدي أسفه

انتشر في الأونة الأخيرة واحدا من اهم وأكبر الاخبار االعالمية ، الا وهو خبر انفصصال النجمة الكبيرة انجلينا جولي عن زوجها الذي لطالما ظهرت بجانبه في الكثير من المناسبات والامور الحياتيه الهامة والتي كانت دائما ما تعرب عن سعادتها معه ، ويبدو ان بعض المشكلات الزوجية قد لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة ممل جعل انجلينا جولي تستقر على طلب الطلاق من زوجها التي قالت بعض المصادر الخبرية بان سبب طلاق انجلينيا من زوجها هو انه قد رأته أكثر من مرة يعامل الأطفال الصغار بشىء من القسوة وعدم الرحمة .

وفي السياق أبدي براد بيت الممثل الأمريكي أسفه لطلب زوجته الممثله الأمريكيه أنجلينا جولي الطلاق منه يوم الثلاثاء . بعد تقدمها بطلب للطلاق عن طريق المحامي الخاص بها لتنهي بهذا الاجراء واحدة من أكبر وألمع وأشهر العلاقات الزوجيه في الوسط الفني الأمريكي وهوليوود .

وأوضح المحامي روبرت أوفر المحامي الخاص بأنجلينا جولي بأنها أتخذت هذا القرار من اجل مصلحة أسرتها وأطفالها وأنها لن تعلق علي هذا الأمر في الوقت الحالي وتطلب أحترام خصوصيه الأمر لاسرتها .

وقد كانت تلك الواقعه مصدر أزعاج لانجلينا جولي في الأونه والساعات الأخيرة نظرا لسرعه أنتشار الخبر وتدواله بكثرة علي شتي مواقع التواصل الاجتماعي وأهمهم تويتر وفيس بوك .

وقد أظهرت وثائق تؤكد بأن الممثله الأمريكيه الحاصله علي جائزة الأوسكار قدمت طلب أمام محكمه في مدينه لوس أنجلوس الأمريكيه وأرجعت سبب هذا الطلب بخلافات لا يمكن حلها .

كما طلبت الممثله الأمريكيه الحصول علي حضانه كامله لأولادها الذي يبلغ عددهم سته وتتراوح اعمارهم بين 8 و 15 عاما مع السماح لبراد بيت بزيارتهم .

وقال من جهه آخري براد بيت أنه يشعر بالأسف والحزن الشديد لما وصل له الأمر وأضاف أن حياة أبنائه هي الأهم الأن

يذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت قد تزوجا في عام 2014 بعد صداقه أستمرت لأعوام عدة تصل ل 10 أعوام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *